رئيس مجلس الإدارة

عمــــر أحمــد سامى

رئيس التحرير

عبد اللطيف حامد

مصطفى قمر: لن أتنازل عن الفن الراقي.. وهدفى ترك أثر محترم لدى الجمهور

26-6-2026 | 13:29

مصطفى قمر

طباعة
فاطمة الزهراء حمدي

أكد الفنان مصطفى قمر تمسكه بتقديم الفن الراقي ورفضه الاعتماد على الكلمات المبتذلة من أجل تحقيق النجاح، مشددًا على أنه لن يتنازل عن المستوى الفني الذي يقدمه لجمهوره.

وخلال استضافته في برنامج «أجمد 7» مع الإعلامية جيهان عبد الله على إذاعة «نجوم إف إم»، كشف قمر عن كواليس طرح أحدث أغانيه «هتغيب»، موضحًا أنها الأغنية السابعة من ألبومه الجديد، وتم تقديمها لأول مرة عبر البرنامج.

وأضاف أن هدفه الأساسي هو أن يترك أثرًا طيبًا لدى الجمهور، مؤكدًا أن ما يهمه ليس جمع المال أو زيادة رصيده البنكي، وإنما تقديم فن يحترم مشاعر الناس ويحافظ على قيمته الفنية.

وقال: «أنا بوب ستار وده تصنيفي الفني، والمطرب لما بيكون سعيد باللي بيقدمه الإحساس بيوصل للجمهور وبيأثر في مشاعره.. والطاقة اللي بينقلها الفنان للناس حقيقية، فإما نقدم مستوى راقي أو مستوى متدني، وأنا لن أتنازل أبدًا عن تقديم الفن الراقي».

واختتم: «يهمني إن الناس تقول بعد رحيلي إن مصطفى قمر قدم فن محترم ومشاعر جميلة، لا يشغلني جمع المال أو زيادة رصيدي في البنك، ولن أتنازل يومًا عن عمل يحافظ على صورتي الفنية واحترامي أمام جمهوري».

وفي سياق متصل، تحدث مصطفى قمر عن علاقته بالفنان الراحل هاني شاكر، معبرًا عن حزنه الشديد لوفاته، قائلاً إنه لم يتمالك دموعه منذ سماع الخبر، نظرًا لعمق الصداقة والذكريات التي جمعتهما.

وأضاف: «صعب تلاقي فنان يجمع بين الرقي الفني والأخلاق العالية زي الأستاذ هاني شاكر، كان مثالًا في التواضع والاحترام، وعمري ما شفته مكشر أو زعلان حد، وكان دائمًا قريب من الناس ومحترم في تعامله».

أخبار الساعة