وجه النادي المصري البورسعيدي الشكر للاعبه ميدو جابر وذلك بعد ثلاثة مواسم قضاها مع النسور الخضر منذ انضمامه للفريق مطلع موسم 2024/2023 وحتى نهاية الموسم المنقضي الذي توج خلاله المصري بلقب بطولة كأس رابطة الأندية المصرية المحترفة لكرة القدم (كأس عاصمة مصر) للمرة الأولى في تاريخه.
وعبر حسابات النادي المصري على مواقع التواصل الاجتماعي، نشر ت رسالة للاعب تقول : ( شكراً ميدو جابر على كل اللي قدمته مع النسور الخُضر كنت جزء أساسي من الرحلة،نتمنى لك التوفيق والنجاح في كل خطوة قادمة).