رئيس مجلس الإدارة

عمــــر أحمــد سامى

رئيس التحرير

عبد اللطيف حامد

شهيد ومصابان برصاص الاحتلال الإسرائيلي في النبطية الفوقا وتحركات عسكرية إسرائيلية جنوبا

23-6-2026 | 13:44

أرشيفية

طباعة

استشهد شاب وأصيب شخصان بجروح جراء إطلاق الجيش الإسرائيلي نيران رشاشاتهم باتجاه مجموعة من اللبنانيين أثناء وجودهم قرب جرافة كانت تعمل على فتح طريق في حي الدير ببلدة النبطية الفوقا. وتم نقل المصابين إلى مستشفى النجدة الشعبية اللبنانية في النبطية لتلقي العلاج.

وفي سياق الاعتداءات المستمرة، أطلق جيش الاحتلال النار باتجاه عدد من الأهالي عند أطراف بلدة حداثا أثناء توجههم للمشاركة في مراسم دفن داخل جبانة البلدة، وذلك بمواكبة من الجيش اللبناني، كما رصد تمركز ثلاث دبابات من طراز "ميركافا" وجرافة عسكرية من نوع D9 بالقرب من الجبانة.

بالتزامن، شهدت مناطق عدة في الجنوب تحركات جوية إسرائيلية، حيث أفادت الأنباء عن تحليق مسيرة إسرائيلية فوق الضاحية الجنوبية لبيروت، فيما ألقت مسيرة أخرى قنبلة صوتية على بلدة كفرتبنيت، كما واصل الطيران المسير والاستطلاعي الإسرائيلي التحليق فوق أجواء مدينة صور ومحيطها، ولا سيما مناطق البص والمساكن الشعبية وجل البحر، على علو متوسط.

أخبار الساعة

الاكثر قراءة