توغلت قوات الاحتلال الإسرائيلي اليوم الثلاثاء في تلة أبو قبيس بريف القنيطرة الجنوبي.
وذكرت وكالة الأنباء السورية "سانا" أن عددا من جنود الاحتلال الإسرائيلي برفقة دبابتين توغلا في التلة.
وكانت قوة للاحتلال الإسرائيلي، قد توغلت أمس / الاثنين / في قرية العارضة بريف درعا الغربي.
وتواصل إسرائيل انتهاك اتفاق فض الاشتباك لعام 1974 من خلال توغلاتها في الجنوب السوري واعتداءاتها المتكررة على المدنيين، بما يشمل المداهمات والاعتقالات وتجريف الأراضي وإطلاق القذائف.