رئيس مجلس الإدارة

عمــــر أحمــد سامى

رئيس التحرير

عبد اللطيف حامد

نتائج البحث عن : مدير-الصحة

صحة سوهاج تناقش خطة تكثيف الرقابة على المنشآت الغذائية وضمان سلامة الغذاء

عقدت الإدارة العامة للطب الوقائي بمديرية الصحة بسوهاج، اجتماعاً موسعاً لمراقبي ومفتشي الأغذية على مستوى المحافظة، تنفيذاً لتوجيهات الدكتور عمرو دويدار

صحة سوهاج: متابعة الإنضباط وجودة الخدمات الطبية بمستشفي ساقلتة والمراغة

أجرى فريق من الإدارة العامة للطب العلاجي بمديرية الصحة بسوهاج، اليوم السبت، جولة تفقدية مفاجئة لمتابعة سير العمل والإنضباط داخل مستشفى ساقلتة النموذجي

"صحة المنيا": إجراء 231 ألف تحليل متنوع للمرضى بالمستشفيات والإدرات الصحية خلال شهر

أكدت مديرية الصحة بمحافظة المنيا ، أن قطاع المعامل حقق إنجازا جديدا خلال شهر مايو الماضي ضمن جهود تطوير المنظومة الصحية بالمحافظة حيث تم إجراء 231 ألفا

صحة سوهاج تطلق مبادرة "إيد واحدة" لتكثيف خدمات التوعية الأسرية

أطلقت مديرية الصحة بسوهاج مبادرة إيد واحدة لتكثيف تقديم خدمات التوعية الأسرية والتثقيف الصحي، إلى جانب دعم وتنفيذ مبادرات الصحة العامة، وذلك بالتنسيق

رئيس مياه الغربية يبحث مع مسؤولي "الصحة" سبل تعزيز جودة مياه الشرب بالمحافظة

عقد اللواء مهندس محمد عبد الفتاح، رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالغربية، اجتماعاً موسعاً مع مسؤولي مديرية الصحة بمحافظة الغربية، لبحث سبل تعزيز آليات مراقبة جودة مياه الشرب

محافظ سوهاج يتفقد عددًا من المشروعات والمنشآت الخدمية والتنموية بحي الكوثر

أجرى اللواء طارق راشد محافظ سوهاج، اليوم، جولة تفقدية موسعة بحي الكوثر شملت عددًا من المشروعات والمنشآت الخدمية والتعليمية والإنتاجية، للوقوف على معدلات

تموين سوهاج: ضبط 468 مخالفة تموينية في حملات على المخابز والأسواق

أعلنت مديرية التموين بسوهاج بالتنسيق مع الوحدات المحلية، ومديرية الصحة، والطب البيطري، وإدارة مباحث التموين، والإدارات التموينية المختلفة بدائرة المحافظة

تقديم 2500خدمة طبية خلال قافلة مجانية لمديرية الصحة ببني سويف

بقرية الشوبك مركز إهناسيا: تقديم أكثر من 2500خدمة طبية خلال قافلة مجانية لمديرية الصحة ببني سويف

صحة سوهاج تتابع جاهزية وحدتي "البربا والنغاميش" وفق أعلى معايير الجودة

نظمت مديرية الصحة بسوهاج، زيارة ميدانية إلى وحدة البربا الصحية التابعة لإدارة جرجا الصحية ووحدة النغاميش الصحية التابعة لإدارة دار السلام الصحية، وذلك

محافظ الدقهلية: إجراء 2918 عملية جراحية بمستشفيات المحافظة خلال شهر

أعلن محافظ الدقهلية، طارق مرزوق، أن المستشفيات التابعة لمديرية الصحة نجحت خلال شهر مايو الماضي، في إجراء 2918 عملية جراحية، من بينها 1323 عملية كبرى وذات

وكيل مديرية الصحة بسوهاج تتابع سير العمل بمستشفى المنشاه المركزي ووحدة كوم بدار

أجرت الدكتورة سمر عبداللطيف وكيل مديرية الصحة بسوهاج، اليوم الأحد، جولة ميدانية بمستشفى المنشاة المركزي ووحدة صحة الأسرة بكوم بدار التابعة لإدارة المنشاة

استمرار الفعاليات الصحية والتوعوية بمراكز الشباب وأماكن التجمعات على مدار أيام عيد الأضحى في بورسعيد

شهدت محافظة بورسعيد على مدار أيام عيد الأضحى المبارك الأربعة، نشاطاً مكثفاً وفعاليات توعوية موسعة، لضمان استمرار تقديم الخدمات الصحية والسكانية للمواطنين

صحة سوهاج تتفقد مستشفى البلينا المركزى لمتابعة جودة الخدمات الصحية

واصلت فرق التفتيش التابعة لمديرية الصحة بسوهاج، تنفيذ مرورًا مجمعًا على مستشفى البلينا المركزي بسوهاج، للإطمئنان على انتظام سير العمل ومستوى الخدمات الطبية

صحة سوهاج: المرور على عدد من المنشآت الصحية للتأكد من جودة الخدمات الطبية

نفذت إدارة متابعة المديريات بمديرية الصحة بسوهاج، مروراً ميدانياً موسعًا على عدد من المستشفيات والوحدات الصحية بمختلف مراكز المحافظة، تنفيذاً لتوجيهات

في ثالث أيام العيد.. متابعة سير العمل والإنضباط داخل مستشفى سوهاج العام

أجرى فريق إدارة المستشفيات بمديرية الصحة بسوهاج، مروراً موسعاً داخل مستشفى سوهاج العام، وذلك في إطار المتابعة المستمرة للمنشآت الصحية خلال فترة عيد الأضحى

الإسكندرية.. انتشار فرق التأمين الطبي بالمتنزهات والتجمعات لتقديم الخدمات خلال عيد الأضحى

انتشرت فرق التأمين الطبي التابعة لمديرية الصحة بالاسكندرية ، بأماكن المتنزهات و التجمعات بالمحافظة ، لتقديم الخدمات الطبية بالمجان للمواطنين، خلال أيام عيد الأضحى المبارك.

وكيل "صحة قنا" تتابع سير العمل بوحدتي المحروسة والترامسة وتوجه باتخاذ الإجراءات القانونية حيال المتغيبين

أجرت وكيل مديرية الصحة بقنا الدكتورة سمر عاطف، جولة تفقدية على الوحدة الصحية بالمحروسة والوحدة الصحية بالترامسة؛ لمتابعة انتظام سير العمل والتأكد من جاهزية

جولات ميدانية على المنشآت الصحية بالإسكندرية لمتابعة انتظام سير العمل خلال عيد الأضحى

كثفت مديرية الصحة بالإسكندرية الجولات الميدانية على المنشآت الصحية لمتابعة رفع درجة الاستعداد القصوى وتقديم الخدمات الطبية للمواطنين خلال أيام عيد الأضحى.

مديرية الصحة بالإسكندرية تنظم احتفاليات لتعزيز مفاهيم الصحة الإنجابية

نظمت مديرية الصحة بالإسكندرية، احتفاليات موسعة تحت شعار بهجة العيد تبدأ بأسرة مستقرة بجميع المناطق والإدارات الطبية على مستوى المحافظة، بهدف نشر الوعي

وكيل وزارة الصحة بسوهاج يتفقد العيادات المتنقلة لمتابعة تقديم خدمات تنمية الأسرة والمبادرات الرئاسية

أجرى الدكتور عمرو دويدار وكيل وزارة الصحة بسوهاج، اليوم الأربعاء، جولة ميدانية عقب أداء صلاة عيد الأضحى المبارك، لتفقد العيادات المتنقلة والخدمات الصحية

وكيل صحة سوهاج تتابع سير العمل بوحدتي الروافع ونيدة للتأكد من انتظام الخدمات الصحية

أجرت الدكتورة سمر عبداللطيف وكيل مديرية الصحة بسوهاج، جولة ميدانية لوحدات الرعاية الأساسية شملت وحدة طب الأسرة بروافع القصير ووحدة طب الأسرة بنيدة، وذلك

مديرية الصحة بمطروح ترفع حالة التأهب استعدادًا لعيد الأضحى المبارك

أعلن وكيل وزارة الصحة بمحافظة مطروح الدكتور أحمد رفعت، اليوم الثلاثاء، رفع درجة التأهب والاستعداد القصوى بجميع المنشآت الصحية التابعة للمديرية، استعدادًا لاستقبال إجازة عيد الأضحى المبارك..

استعدادًا لعيد الأضحى.. "صحة سوهاج" ترفع درجة الإستعداد القصوى بجميع المستشفيات

عقد الدكتور عمرو دويدار وكيل وزارة الصحة بسوهاج، اليوم الإثنين، الإجتماع الدوري مع قيادات مديرية الصحة، لمناقشة خطة التأمين الطبي ورفع درجة الاستعداد

رفع درجة الاستعداد بمستشفيات وصرف الإسكندرية خلال احتفالات عيد الأضحى المبارك

أعلنت مديرية الصحة بالإسكندرية، خطة التأمين الطبي لاحتفالات عيد الأضحى المبارك.

وكيل صحة سوهاج يعلن رفع درجة الإستعداد القصوى بالمستشفيات استعدادًا لعيد الأضحى

في إطار المتابعة المستمرة لمنظومة العمل بالمستشفيات وحرص مديرية الصحة بسوهاج على تحسين جودة الخدمات الطبية المقدمة للمواطنين، ترأس الدكتور عمرو دويدار

صحة سوهاج تُكثف المتابعة الميدانية لمبادرات "100 مليون صحة" لضمان جودة الخدمات للمواطنين

كثفت مديرية الصحة بسوهاج، أعمال المتابعة الميدانية على مقرات تقديم خدمات المبادرات الرئاسية بمختلف مراكز المحافظة، وذلك في إطار الحرص على ضمان جودة الخدمات

مدير أوقاف سوهاج يفتتح دورة تثقيفية حول التربية الإيجابية بالتعاون مع مديرية الصحة

افتتح الدكتور عبد المجيد الكرماني مدير مديرية أوقاف سوهاج، فعاليات الدورة التثقيفية حول التربية الإيجابية ، التي تنظمها مديرية أوقاف سوهاج بالتعاون مع

محافظ دمياط يفتتح معمل الرصد البيئى والتغير المناخى بمديرية الصحة

افتتح الأستاذ الدكتور حسام الدين فوزي محافظ دمياط معمل الرصد البيئي والتغير المناخى ، وذلك خلال الجولة التى أجراها صباح اليوم لافتتاح عدد من المشروعات

فحص 1388 مواطنا في قافلة طبية بكفر سعد بدمياط

أعلن مدير مديرية الصحة بمحافظة دمياط ، الدكتور محمد عبد الخالق، تنظيم قافلة طبية شاملة ،بعزبة أبو سعادة الكبري بمركز كفر سعد، على مدار يومين؛ أسفرت عن توقيع الكشف الطبي على 1388 مواطنا

محافظ دمياط يتفقد تطوير مستشفى الروضة وإنشاء وحدة لخدمات الكلى الصناعي

في إطار احتفالات محافظة دمياط بعيدها القومي، افتتح الأستاذ الدكتور حسام الدين فوزي، محافظ دمياط، اليوم، أعمال رفع كفاءة مستشفى الروضه المركزى وإنشاء خزانات

الاكثر قراءة