رئيس مجلس الإدارة
عمــــر أحمــد سامى
رئيس التحرير
عبد اللطيف حامد
الرئيسية
أخبار
الرئيس
سياسة
إقتصاد
تكنولوجيا
تحقيقات
انفوجرافيك
رياضة
فن
كنوز المصور
المزيد
هذا الأسبوع
مقالات
ثقافة
محافظات
كاريكاتير
صحة
خاص
منوعات
مقال رئيس التحرير
المصور الزراعي
بريد المصور
حوارات المصور
غلاف مجلة المصور
كأس العالم 2026
نتائج البحث عن : صرف-الصناعي
محافظ البحيرة تشارك في جلسة تنسيقية حول مشروعات الشراكة مع القطاع الخاص
شاركت الدكتورة/ جاكلين عازر محافظ البحيرة، في جلسة تنسيقية نقاشية حول مشروعات الشراكة مع القطاع الخاص لمعالجة الصرف الصناعي، وذلك بحضور الدكتور/ أيمن
محافظ الدقهلية: تنفيذ محطة معالجة صرف صناعي للمنطقة الصناعية بتكلفة مليار جنيه
قرر محافظ الدقهلية، طارق مرزوق، تنفيذ محطة معالجة صرف صناعي للمنطقة الصناعية بتكلفة تبلغ مليار جنيه، والتي تنفذها وزارة الإسكان للقضاء
محافظ بورسعيد يستعرض مستجدات العمل في إقامة محطة معالجة صرف صناعي
عقد اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد، اليوم ، اجتماعا موسعا، وذلك لاستعراض مستجدات العمل في مشروع اقامة محطة معالجة صرف صناعي بالمنطقة الصناعية جنوب بورسعيد، وذلك بحضور
محافظ بورسعيد يستعرض مستجدات العمل بإقامة محطتيين معالجة صرف صناعي
عقد اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد، اليوم، اجتماعا موسعا، مع ممثلي شركة هيدرو، بديوان عام محافظة بورسعيد، وذلك لاستعراض الخطوات التنفيذية الخاصة بالعرض الخاص بإقامة محطتيين معالجة صرف صناعي..
محافظ بورسعيد يناقش خطوات البدء في إنشاء محطة معالجة صرف صناعي
عقد اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد، اجتماعا، وذلك لبحث الخطوات التنسيقية للبدء في إنشاء محطة معالجة صرف صناعي بالمنطقة الصناعية جنوب بورسعيد، والتي
محافظ بورسعيد يناقش خطوات البدء في إنشاء محطة صرف صناعي بالمنطقة الصناعية
محافظ بورسعيد يبحث مع وفد إنجليزي وسعودي سبل إقامة محطتيين معالجة صرف بالمنطقة الصناعية
استقبل اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد، وفد إنجليزي ووفد سعودي، بديوان عام محافظة بورسعيد، وذلك لبحث سبل إقامة محطتيين معالجة صرف صناعي بالمنطقة الصناعية
محافظ بورسعيد يبحث مع نائب وزير البيئة إقامة محطة لمعالجة الصرف الصناعي
استقبل اللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد، اليوم، الدكتور عيد الراجحي، نائب وزيرالبيئة، وممثلي إحدى الشركات الأجنبية، بديوان عام المحافظة، لبحث ومناقشة
محافظ القليوبية يبحث إنشاء محطة صرف صناعي بمنطقة الشروق الصناعية
بحث محافظ القليوبية عبد الحميد الهجان، مع رئيس الهيئة العامة للتنمية الصناعية محمد الزلاط، إجراءات البدء في تنفيذ مشروع إنشاء محطة الصرف العام بمنطقة الشروق الصناعية بالخانكة
"صحة الدقهلية": سحب 50 ألف عينة مياه وألفي صرف صناعي لفحصها خلال 2021
قال وكيل وزارة الصحة بالدقهلية الدكتور سعد مكي، إنه تم سحب حوالي 50 ألف عينة مياه مرشحة (منازل - شبكات - مدارس - مساجد - مطاعم، نوادي واماكن عامة)، وألفي
الاكثر قراءة
كنوز المصوّر| احتفالا بذكرى ميلاد العندليب.. عبدالحليم حافظ: «ورحمة أمى».. لم أعرف الحب
انتهت الحرب والصراع مستمر
المجمع المقدس يطوى صفحة 41 عامًا.. لائحة جديدة برؤية تواكب تحديات العصر
في جولة برلمانية موسعة.. «د. الحفنى» يكشف استراتيجية التحليق نحو العالمية
بحضور وزير التعليم العالى ورئيس جامعة القاهرة.. افتتاح وحدة «حسام كامل» لزراعة النخاع
آليات تعزيز جاذبية البورصة
قراءات فى كتابة يوسف إدريس القصصية والروائية
«سطح البيت» محطة لتوليد الكهرباء.. فاتورتك «صفر»
المعاشات الرقمية.. خطوة نحو مستقبل بلا أزمات
«فرايداى» تراهن على عودة المسرح الغنائى الاستعراضى والأمل المفقود ..!
رحلة الآباء والأبناء فى المونديال.. «ميراث الفخر»
بفضل التسعير العادل والحوافز المجزية.. منظومة «توريد القمح» تحطم الأرقام القياسية
ما بين «تخفيف الوزن» و«تحرير السعر».. «الرغيف» فى ميزان «الحكومة»
الجنيه المصرى خــارج قائمــة الأجمــل عالميــا
الأكاديمية العسكرية المصرية تحتفل بتخرج الدورة التدريبية المجمعة للمرشحين للتعيين بعددمن الوزارات بعد تأهيلهم