رئيس مجلس الإدارة

عمــــر أحمــد سامى

رئيس التحرير

عبد اللطيف حامد

نتائج البحث عن : تحسين-مستوي

وزير الزراعة: ضخ نصف مليار جنيه جديدة لمشروع البتلو.. وإجمالي التمويل يتخطى حاجز الـ 11 مليارا

أعلن علاء فاروق وزير الزراعة واستصلاح الأراضي عن موافقة مجلس إدارة المشروع القومي للبتلو، على اعتماد تمويلات جديدة بقيمة 499 مليونًا و415 ألف جنيه لصالح

محافظ الغربية يواصل متابعة أعمال رفع المخلفات والتراكمات بمدينة المحلة الكبرى

واصل اللواء دكتور علاء عبد المعطي محافظ الغربية، متابعته الميدانية المكثفة لأعمال رفع المخلفات والتراكمات التاريخية بمدينة المحلة الكبرى، في إطار خطة المحافظة

رئيس مدينة المراغة بسوهاج يناقش آليات العمل ويؤكد سرعة التعامل مع المتغيرات المكانية وتحسين الخدمات

عقد عاطف الصمطي رئيس مركز ومدينة المراغة بمحافظة سوهاج، اجتماعًا موسعًا بحضور نواب رئيس المركز، ورؤساء المجالس القروية، وسكرتيري القرى، ومديري الإدارات

محافظ الجيزة يؤكد دعم المستثمرين بالواحات البحرية ويوجه بتطوير الخدمات الأساسية وتعزيز تسويق التمور

حرص الدكتور أحمد الأنصاري محافظ الجيزة على متابعة الموقف التنفيذي لعدد من الملفات الحيوية بمركز الواحات البحرية وعلى رأسها ملفات التصالح على مخالفات البناء

سكك حديد مصر تكثف أعمال الصيانة والنظافة والتعقيم لتحسين مستوى الخدمة المقدمة للركاب

أكدت الهيئة القومية لسكك حديد مصر استمرار جهودها المكثفة للارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة لجمهور الركاب، من خلال تنفيذ أعمال الإعداد والتجهيز اليومية للرحلات،

منظومة إشارات رقمية ونظام "CTC".. كيف أصبحت السكك الحديدية المصرية الأكثر أمانًا عالميًا؟| حوار

شهدت الهيئة القومية لسكك حديد مصر خلال السنوات الأخيرة طفرة غير مسبوقة في أعمال التطوير والتحديث، شملت الوحدات المتحركة والبنية الأساسية والمحطات ونظم

محافظ الفيوم يناقش مع أعضاء مجلسي النواب والشيوخ مشكلات الري والكهرباء والتأمين الصحي

عقد الدكتور محمد هانئ غنيم، محافظ الفيوم، اجتماعاً مع أعضاء مجلسي النواب والشيوخ، لمناقشة عدد من المشكلات والتحديات التي تواجه قطاعات؛ الموارد المائية

ضمن "حياة كريمة".. تقديم 9133 خدمة صحية مجانية لأهالي 6 قرى بالمنيا خلال يونيو

أعلن اللواء عماد كدواني، محافظ المنيا، تقديم 9 آلاف و133 خدمة صحية مجانية من خلال 6 قوافل طبية شاملة نُفذت بعدد من قرى المحافظة خلال شهر يونيو الجاري،

استمرار جهود النظافة ورفع كفاءة البيئة بمدينة أسوان وقرية أبو الريش

في إطار الحفاظ على المظهر الحضاري وتحسين مستوى النظافة العامة، تم الانتهاء من تنفيذ حملة مكبرة للنظافة ورفع التراكمات بمختلف أحياء مدينة أسوان وقرية أبو

محافظ الغربية: لا تهاون في ملف النظافة والمتابعة مستمرة لرفع التراكمات وتحسين مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين

في إطار توجيهات اللواء دكتور علاء عبد المعطي محافظ الغربية، واصل حي ثان المحلة جهوده المكثفة لرفع المخلفات والتراكمات التاريخية من الشوارع والمناطق المختلفة

محافظ بورسعيد يتفقد أعمال تطوير مساكن النور بالضواحي

تفقد اللواء إبراهيم أبو ليمون محافظ بورسعيد، أعمال التطوير ورفع الكفاءة الجارية بمنطقة مساكن النور بحي الضواحي، وذلك في إطار خطة المحافظة للارتقاء بالمناطق

محافظ بورسعيد يتفقد أعمال تطوير منطقة عمر بن عبد العزيز بحي الزهور

تفقد اللواء / إبراهيم أبو ليمون محافظ بورسعيد، أعمال المرحلة الأولى من تطوير منطقة عمر بن عبد العزيز، والتي تشمل تطوير ورفع كفاءة عدد ٤٠ عمارة سكنية، وذلك

جهود مكثفة للوحدات المحلية بمراكز ومدن بني سويف في ملفات النظافة والتصدي للتعديات وتحسين مستوى الخدمات

واصلت الوحدات المحلية لمراكز ومدن المحافظة تنفيذ توجيهات اللواء عبد الله عبد العزيز محافظ بني سويف باستمرار المتابعة اليومية لملفات النظافة العامة والتصدي

بنك الشفاء المصري ينظم 4 قوافل طبية شاملة بكفر الشيخ بالتعاون مع مجلس الوزراء

أطلق بنك الشفاء المصري، عضو التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي، أربع قوافل طبية شاملة بمحافظة كفر الشيخ، بالتعاون مع اللجنة الطبية العليا والاستغاثات

أهالي المراغة بسوهاج يضعون مطالبهم أمام رئيس المدينة الجديد.. النظافة والطرق والتوك توك في المقدمة

يترقب أهالي مركز ومدينة المراغة بمحافظة سوهاج، نتائج حركة المحليات الأخيرة، والتي أسفرت عن تولي قيادة جديدة لرئاسة المدينة، وسط آمال واسعة في إحداث تغيير

محافظ أسيوط يؤكد الحرص على تنفيذ الاستراتيجية الوطنية للسكان والتنمية

أكد محافظ أسيوط محمد علوان، حرص المحافظة الكامل على تنفيذ الاستراتيجية الوطنية للسكان والتنمية، وفقا لتوجيهات القيادة السياسية، مع تسخير كافة الإمكانات

رئيس الوزراء يتابع مشروع إعادة هيكلة عدد من وحدات الجهاز الإداري للدولة

عقد اليوم الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، اجتماعا لمتابعة مشروع إعادة هيكلة عدد من وحدات الجهاز الإداري للدولة، والذي يأتي في إطار جهود الحكومة

محافظ سوهاج: مستمرون في الإصلاح الإداري وتطوير منظومة العمل لتحسين مستوى الخدمات

أكد محافظ سوهاج طارق راشد، اليوم الثلاثاء، استمرار المحافظة في دعم جهود الإصلاح الإداري وتطوير منظومة العمل بالمؤسسات الحكومية، بما ينعكس إيجابًا على مستوى

محافظ الغربية: لا عودة للتراكمات التاريخية.. والمتابعة اليومية مستمرة حتى تحقيق نقلة حقيقية في مستوى النظافة

واصل اللواء دكتور علاء عبد المعطي محافظ الغربية، متابعته الميدانية المكثفة لأعمال رفع المخلفات والتراكمات التاريخية بمدينة المحلة الكبرى، في إطار خطة

محافظ الجيزة يوجه بدعم خدمات المياه والغاز وتعزيز منظومة النظافة بحي الطالبية

وجه محافظ الجيزة الدكتور أحمد الأنصاري بدعم خدمات المياه والغاز وتعزيز منظومة النظافة بحي الطالبية، وذلك في إطار دفع وتيرة العمل وتحسين مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين.

محافظ الغربية: حريصون على التواصل المباشر مع المواطنين لتحسين مستوى الخدمات

أكد محافظ الغربية الدكتور علاء عبد المعطي، أن اللقاء الأسبوعي يمثل أحد أهم أدوات التواصل المباشر مع المواطنين، ويعكس حرص المحافظة على الوقوف ميدانيا على

محافظ الأقصر يستقبل وفدًا من أهالي القرنة لبحث مطالب ومقترحات المواطنين

استقبل المهندس عبد المطلب عمارة محافظ الأقصر، وفدًا من أهالي مركز ومدينة القرنة، وذلك في إطار اللقاءات الدورية التي يعقدها للاستماع إلى مطالب المواطنين

محافظ المنوفية يفتتح مركز الأورام الجديد بمستشفى منوف العام لتعزيز مستوى الخدمات الطبية

قال محافظ المنوفية عمرو الغريب، إن ملف التأمين الصحي أولوية أولى ضمن أجندة العمل، وأنه لا يدخر جهداً في اتخاذ العديد من الإجراءات والقرارات الجادة التي

صناع الخير تواصل دورها الرائد في تنفيذ أنشطة مبادرة «أمل جديد» لتمكين المرأة الريفية اقتصاديًا

واصلت مؤسسة صناع الخير للتنمية، عضو التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي، دورها الرائد في تنفيذ أنشطة مبادرة أمل جديد التي أطلقها التحالف الوطني للعمل

محافظة أسيوط تدرس مقترحا لإنشاء مأوى مخصص للكلاب الضالة

استقبل اللواء محمد علوان محافظ أسيوط، بمكتبه بديوان عام المحافظة، وفداً من شركة أسمنت أسيوط سيمكس ، لبحث سبل التعاون المشترك ومناقشة عدد من الرؤى والمقترحات

محافظة بني سويف تواصل جهودها الميدانية لتحسين مستوى الخدمات ومواجهة التعديات

واصلت الوحدات المحلية بمراكز ومدن المحافظة جهودها اليومية في مختلف القطاعات الخدمية، من خلال تكثيف أعمال النظافة، ورفع الإشغالات والتعديات، وتحسين مستوى الخدمات

محافظة الجيزة: تطهير شبكات الصرف بأوسيم وأبو النمرس

تابع الدكتور أحمد الأنصاري محافظ الجيزة جهود الأجهزة التنفيذية وتفاعل المسؤولين مع الشكاوى الواردة من المواطنين عبر الصفحة الرسمية للمحافظة مؤكدًا أهمية

محافظ الغربية يتابع جهود إزالة بؤر القمامة التاريخية.. رفع 520 طن مخلفات والتعامل مع 19 بؤرة بمراكز ومدن

تابع اللواء دكتور علاء عبدالمعطي، محافظ الغربية، أعمال الحملة المكبرة لرفع تراكمات المخلفات والقضاء على بؤر تجمعات القمامة التاريخية بمراكز ومدن المحافظة،

محافظة الجيزة: استجابةً لشكاوى المواطنين.. تطهير شبكات الصرف بأوسيم وأبو النمرس ورفع المخلفات والإشغالات

تابع الدكتور أحمد الأنصاري محافظ الجيزة جهود الأجهزة التنفيذية وتفاعل المسؤولين مع الشكاوى الواردة من المواطنين عبر الصفحة الرسمية للمحافظة مؤكدًا أهمية

خلال 12 عامًا.. مصر تتحول من مواجهة التحديات إلى اقتصاد أكثر قوة وتنوعًا وجذبًا للاستثمار

شهدت مصر منذ تولي السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي، مسؤولية قيادة الدولة فى يونيو من عام 2014، تنفيذ مسار إصلاحي وتنموي شامل استهدف إعادة بناء الاقتصاد الوطني

الاكثر قراءة