رئيس مجلس الإدارة

عمــــر أحمــد سامى

رئيس التحرير

عبد اللطيف حامد

محمد إمام يوجه رسالة مؤثرة لشيكو بعد «صقر وكناريا»: «أطيب واحد اشتغلت معاه»

26-6-2026 | 13:29

محمد إمام وشيكو

طباعة
فاطمة الزهراء حمدي

عبر الفنان محمد إمام عن سعادته بالتعاون مع الفنان شيكو في فيلم «صقر وكناريا»، موجّهًا له رسالة مؤثرة عبر حسابه على موقع «فيسبوك».

وشارك إمام صورة تجمعه بشيكو من كواليس الفيلم، وعلق قائلاً: «أحلى وألذ وأطيب واحد اشتغلت معاه.. ومن أكثر الممثلين اللي بيضحكوني في العالم.. شكرًا على مجهودك وإخلاصك».

وأضاف: «صقر وكناريا فيلم حلو علشان أنت فيه.. استمتعت بكل لحظة معاك، ويارب دايمًا تكسر الدنيا في كل أعمالك.. بحبك يا شيكو يا أحلى الناس».

أخبار الساعة