تحيي دار الأوبرا ذكرى رحيل الموسيقار محمد الموجي بأمسية موسيقية يقودها المايسترو الدكتور محمد الموجي، وذلك في السابعة والنصف مساء غد الجمعة 26 يونيو على المسرح الكبير.
وتتضمن الأمسية مجموعة من أشهر ألحان محمد الموجي التي تغنى بها كبار المطربين، ويؤديها كل من محمد الطوخي، أحمد عفت، رضوى سعيد، نهى حافظ، فرح الموجي، حنان الخولي، وأنغام مصطفى.
وتأتي هذه الأمسية ضمن جهود دار الأوبرا المصرية لإحياء تراث رواد الموسيقى والغناء في مصر والعالم العربي، والحفاظ على الإرث الفني وتقديمه للأجيال الجديدة بما يعكس قيمته الفنية والإنسانية.