رئيس مجلس الإدارة

عمــــر أحمــد سامى

رئيس التحرير

عبد اللطيف حامد

كمال عطية: أفكر في الاعتزال.. لكنني لا أعمل أساسا

24-6-2026 | 12:41

كمال عطية

طباعة
ياسمين محمد

أثار الفنان كمال عطية تفاعلًا واسعًا بين متابعيه بعد تعليق ساخر نشره عبر حسابه  الشخصي على موقع الفيسبوك، تحدث فيه عن قلة مشاركاته الفنية خلال الفترة الأخيرة.


وكتب كمال عطية: «كل ما أقرر إني أعتزل الفن، أفتكر إني مش شغال أصلًا»، في إشارة ساخرة إلى ابتعاده عن الساحة الفنية وندرة الأعمال التي يشارك فيها مؤخرًا.


وتلقى المنشور تفاعلًا كبيرًا من جمهوره ومحبيه، الذين أعربوا عن تقديرهم لمسيرته الفنية، متمنين عودته للمشاركة في أعمال درامية وفنية جديدة خلال الفترة المقبلة.


ويُعد كمال عطية من الفنانين الذين تركوا بصمة مميزة في الدراما المصرية، حيث بدأ مشواره الفني مع الفنان محمد صبحي في مسرحية «بالعربي الفصيح»، وتخرج في المعهد العالي للفنون المسرحية متصدرًا دفعته، كما حصل على جائزة الدولة للإبداع عام 2005.


وشارك عطية في عدد من الأعمال البارزة، من بينها «نحن لا نزرع الشوك»، و«الحسن البصري»، و«العائلة والناس»، و«الحقيقة والسراب»، و«فرح العمدة»، و«الجماعة».

أخبار الساعة

الاكثر قراءة