رئيس مجلس الإدارة

عمــــر أحمــد سامى

رئيس التحرير

عبد اللطيف حامد

نتائج البحث عن : مدينة-لوديانا

محافظ كفرالشيخ: تحسين المظهر الحضاري للمدن والقرى أحد مستهدفات مبادرة «جميلة يا بلدي»

تابع المهندس إبراهيم مكي، محافظ كفرالشيخ، جهود الوحدة المحلية بمدينة سيدي غازي في تنفيذ أعمال رفع كفاءة وترميم ودهان الأرصفة والبلدورات بعدد من الشوارع والميادين

محافظ كفرالشيخ يوجه بتغيير خط الصرف الزراعي بعزبة الصوالحية بسيدي غازي

وجه المهندس إبراهيم مكي، محافظ كفرالشيخ،بتغيير خط الصرف الزراعي بعزبة الصوالحية بمدينة سيدي غازي، من قطر 60 بوصة إلى قطر 80 بوصة بطول 150 مترًا، بهدف تحسين كفاءة تصريف المياه

محافظ كفرالشيخ يوجه بتطوير عدد من الميادين بمدينة سيدي سالم

وجه المهندس إبراهيم مكي، محافظ كفرالشيخ، بتطوير المدخل الشرقي وميدان المسجد الكبير بمركز سيدي سالم، تحت إشراف فتحي يوسف، رئيس مركز ومدينة سيدي سالم.

محافظ كفرالشيخ يتابع أعمال التجميل والنظافة ضمن فعاليات مبادرة «جميلة يا بلدي» بسيدي سالم

تابع المهندس إبراهيم مكي، محافظ كفرالشيخ، جهود النظافة والتجميل، ودهان البلدورات بمركز سيدي سالم، تحت إشراف فتحي يوسف، رئيس مركز ومدينة سيدي سالم، ضمن

محافظ كفرالشيخ يتابع أعمال رصف وتطوير مزلقان أبو منيسي بسيدي غازي

تابع المهندس إبراهيم مكي، محافظ كفرالشيخ، أعمال رصف رصف وتطوير مزلقان أبو منيسي بمدينة سيدي غازي، تحت إشراف أيمن غالي، رئيس مدينة سيدي غازي، والمهندس

مياه الشرب بالبحيرة: انقطاع المياه عن مركز ومدينة وادي النطرون مساء اليوم

اعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالبحيرة قطع المياه عن معظم مناطق مركز ومدينة وادي النطرون، وذلك اعتبارًا من الساعة السادسة مساء اليوم الأربعاء الموافق

محافظ كفرالشيخ يتابع زراعة الأشجار بسيدي سالم ضمن المبادرة الرئاسية «100 مليون شجرة»

تابع المهندس إبراهيم مكي، محافظ كفرالشيخ، جهود زراعة الأشجار بقريتي برية لاصيفر والبلاصي بمركز سيدي سالم، تحت إشراف فتحي يوسف، رئيس مركز ومدينة سيدي سالم،

افتتاح 4 مساجد جديدة بكفر الشيخ وبني سويف بتكلفة تتجاوز 12 مليون جنيه

افتتح في مركز ومدينة سيدي سالم ، بمحافظة كفر الشيخ ، اليوم الجمعة، ثلاثة مساجد بتكلفة إجمالية تجاوزت 11 مليون جنيه ، وذلك تنفيذا لتوجيهات المحافظ ، المهندس

محافظ كفرالشيخ: دعم منظومة النظافة بسيدي سالم بـ40 حاوية قمامة ضمن مبادرة «جميلة يا بلدي»

أعلن المهندس إبراهيم مكي، محافظ كفرالشيخ، دعم منظومة النظافة بمركز ومدينة سيدي سالم، بـ40 حاوية قمامة جديدة، وذلك ضمن الخطة الاستثمارية للعام 2025/2026،

محافظ كفر الشيخ يوجه بتنفيذ خط طرد رئيسي بقرية دمرو لتحسين الصرف الصحي

وجه محافظ كفر الشيخ،المهندس إبراهيم مكي، بتنفيذ خط طرد رئيسي بقرية دمرو بقطر 450 مم وبطول 1500 متر، لربط روافع الصرف الصحي وتوصيلها بمحطة المعالجة، ضمن

محافظ كفرالشيخ: إنجاز 90% من أعمال تطوير الحملة الميكانيكية بسيدي سالم.. ورفع كفاءتها التشغيلية

تابع المهندس إبراهيم مكي، محافظ كفرالشيخ، أعمال تطوير ورفع كفاءة وتوسعة الحملة الميكانيكية بمركز سيدي سالم، تحت إشراف فتحي يوسف، رئيس مركز ومدينة سيدي سالم

محافظ كفر الشيخ يتابع أعمال رفع كفاءة الطرق بسيدي سالم ضمن مبادرة «تأهيل الطرق»

تابع المهندس إبراهيم مكي، محافظ كفرالشيخ، أعمال رفع كفاءة وتمهيد وفرد طبقة السن بطريق دار السلام بمركز سيدي سالم، بطول 2.5 كم وعرض 5 م، تحت إشراف فتحي

محافظ كفرالشيخ يتابع أعمال تركيب الانترلوك بسيدي سالم ضمن مشروعات الخطة الاستثمارية

تابع المهندس إبراهيم مكي، محافظ كفرالشيخ، أعمال تركيب بلاط الانترلوك بتقاطعات منطقة معزور بمركز سيدي سالم، بطول 800م وعرض 5م، تحت إشراف فتحي يوسف، رئيس

محافظ كفرالشيخ يتابع أعمال رفع كفاءة طريق الشراقوة بسيدي سالم

تابع المهندس إبراهيم مكي، محافظ كفرالشيخ، أعمال رفع كفاءة وتمهيد طريق الشراقوة البحرية بمركز سيدي سالم، بطول 3 كم وعرض 5 م، تحت إشراف فتحي يوسف، رئيس

محافظ كفرالشيخ يتابع أعمال تركيب الانترلوك بسيدي سالم ضمن مشروعات الخطة الاستثمارية

تابع المهندس إبراهيم مكي، محافظ كفرالشيخ، أعمال تركيب بلاط الانترلوك بتقاطعات منطقة كحيلو بمركز سيدي سالم، بطول 240م وعرض 5م، تحت إشراف فتحي يوسف، رئيس

محافظ كفر الشيخ يوجّه بصيانة خط طرد الصرف الصحي بسيدي سالم

في استجابة فورية لطلبات المواطنين، وجّه المهندس إبراهيم مكي محافظ كفرالشيخ بتنفيذ أعمال صيانة خط الطرد الرئيسي للصرف الصحي بقرية دمرو بسيدي سالم بقطر 16

محافظ كفرالشيخ يتابع أعمال رفع كفاءة الطرق بسيدي سالم ضمن مبادرة «تأهيل الطرق»

تابع اللواء دكتور علاء عبدالمعطي، محافظ كفرالشيخ، أعمال رفع كفاءة وتمهيد وفرد طبقة السن بشارع المدرسة الثانوية بقرية الملاحة بمركز سيدي سالم، بطول 900م

محافظ كفرالشيخ يتابع أعمال تركيب "الإنترلوك" بسيدي سالم ضمن مشروعات الخطة الاستثمارية

تابع اللواء دكتور علاء عبدالمعطي، محافظ كفرالشيخ، أعمال تركيب بلاط الانترلوك بتقاطعات شارع السادات ومدرسة اللغات بمركز سيدي سالم، بطول 700م وعرض 6م، ضمن

محافظ كفرالشيخ يتابع أعمال رفع كفاءة الطرق بسيدي سالم ضمن مبادرة «تأهيل الطرق» بالمحافظة

تابع اللواء دكتور علاء عبدالمعطي، محافظ كفرالشيخ، أعمال رفع كفاءة وتمهيد وفرد طبقة السن بشارع المدرسة الثانوية بقرية الملاحة بمركز سيدي سالم، بطول 900م

محافظ كفرالشيخ يتابع أعمال تطوير ورفع كفاءة وتوسعة الحملة الميكانيكية بسيدي سالم

تابع اللواء دكتور علاء عبدالمعطي، محافظ كفرالشيخ، أعمال تطوير ورفع كفاءة وتوسعة الحملة الميكانيكية بمركز سيدي سالم، وذلك في إطار خطة المحافظة لتطوير الحملات

محافظ كفرالشيخ يوجه برصف طريق اللبيشي بسيدي غازي بطول 1000 متر

وجه اللواء دكتور علاء عبدالمعطي، محافظ كفرالشيخ، بسرعة تنفيذ أعمال الرصف بطريق اللبيشي بمدينة سيدي غازي، ضمن خطة المحافظة لتطوير ورفع كفاءة الطرق وتحسين

محافظ كفرالشيخ يفتتح منفذًا جديدًا لجهاز "مستقبل مصر" بسيدي سالم

افتتح محافظ كفرالشيخ اللواء دكتور علاء عبدالمعطي، اليوم الثلاثاء، منفذًا جديدًا لجهاز مستقبل مصر للتنمية المستدامة بمدينة سيدي سالم، وذلك في إطار خطة الدولة لتحقيق استقرار الأسعار وضبط الأسواق

جهود مكثفة في سيدي سالم بكفر الشيخ لرفع مياه الأمطار وصيانة المرافق العامة

تابع اللواء دكتور علاء عبدالمعطي، محافظ كفرالشيخ، جهود كسح مياه الأمطار بمدينة سيدي سالم، مؤكدًا ضرورة إجراء صيانة دورية لصفايات الأمطار

محافظ كفرالشيخ: استمرار زراعة الأشجار المثمرة تحت شعار كفرالشيخ للأخضر

تابع اللواء دكتور علاء عبدالمعطي، محافظ كفرالشيخ، جهود زراعة الأشجار بمدينة سيدي غازي، تحت شعار كفرالشيخ للأخضر

محافظ كفرالشيخ يتابع زراعة الأشجار بسيدي غازي ضمن المبادرة الرئاسية «100 مليون شجرة»

تابع اللواء دكتور علاء عبدالمعطي، محافظ كفرالشيخ، جهود زراعة الأشجار بمدينة سيدي غازي، تحت شعار كفرالشيخ للأخضر

وزيرا التضامن الاجتماعي والعمل يقرران مضاعفة المساعدات لأسر حادثتي الفيوم ووادي النطرون

قررت الدكتورة مايا مرسي وزيرة التضامن الاجتماعي، والسيد محمد جبران وزير العمل مضاعفة المساعدات المقدمة من الوزارتين لأسرة كل حالة وفاة في ضحايا حادث انقلاب

ارتفاع ضحايا حادث الطريق الصحراوي إلى 4 وفيات و19 مصابًا بوادي النطرون

ارتفع، قبل قليل، عدد ضحايا حادث الطريق الصحراوي القاهرة الإسكندرية، أمام مدخل مدينة وادي النطرون بمحافظة البحيرة، إلى 4 حالات وفاة و19 مصابًا، من بينهم

بعد مصرع وإصابة 21 شخصًا.. ننشر أسماء ضحايا حادث تصادم ميكروباص وتريلا بالبحيرة

شهد طريق القاهرة-الإسكندرية الصحراوي، اليوم الأحد، حادث سير مروع بالقرب من مدخل مدينة وادي النطرون بمحافظة البحيرة، إثر تصادم سيارة ميكروباص نقل ركاب

مصرع 3 أشخاص وإصابة 18 آخرين فى حادث تصادم بصحراوى وادى النطرون

لقي 3 أشخاص مصرعهم بينما أصيب 18 آخرون بإصابات متفرقة في أنحاء الجسم، اليوم الأحد، إثر وقوع حادث تصادم سيارة نقل تريلا وسيارة ميكروباص، أمام مدخل مدينة وادي النطرون بالظهير الصحراوى لمحافظة البحيرة

محافظ كفر الشيخ يتابع جهود الوحدة المحلية لمركز سيدي غازي فى كسح مياه الأمطار

تابع اللواء دكتور علاء عبدالمعطي محافظ كفرالشيخ جهود الوحدة المحلية لمركز ومدينة سيدي غازي فى كسح مياه الأمطار ومواجهة تداعيات التغيرات المناخية وتحسين خدمات المرافق.

الاكثر قراءة