رئيس مجلس الإدارة

عمــــر أحمــد سامى

رئيس التحرير

عبد اللطيف حامد

محافظ كفرالشيخ: تحسين المظهر الحضاري للمدن والقرى أحد مستهدفات مبادرة «جميلة يا بلدي»

25-6-2026 | 19:34

تحسين المظهر الحضاري

طباعة

تابع المهندس إبراهيم مكي، محافظ كفرالشيخ، جهود الوحدة المحلية بمدينة سيدي غازي في تنفيذ أعمال رفع كفاءة وترميم ودهان الأرصفة والبلدورات بعدد من الشوارع والميادين، ضمن مبادرة «جميلة يا بلدي»، وذلك تحت إشراف أيمن غالي، رئيس مدينة سيدي غازي، في إطار خطة المحافظة لتحسين المظهر الحضاري والجمالي والارتقاء بمستوى النظافة والتجميل.

وأشار محافظ كفرالشيخ، إلى أن مبادرة «جميلة يا بلدي» تواصل تحقيق أهدافها في تحسين المشهد البصري ورفع كفاءة الشوارع والميادين بمختلف مراكز ومدن المحافظة، من خلال تنفيذ أعمال النظافة والتجميل والتشجير ودهان البلدورات وتطوير المداخل والمحاور الرئيسية، بما يعكس الوجه الحضاري للمحافظة.

وأكد محافظ كفرالشيخ استمرار تنفيذ مبادرة «جميلة يا بلدي» بجميع المراكز والمدن، بالتعاون مع الأجهزة التنفيذية والكيانات الشبابية ومؤسسات المجتمع المدني، بما يسهم في تعزيز الهوية البصرية للمحافظة وتحسين جودة الحياة للمواطنين.

أخبار الساعة

الاكثر قراءة