رئيس مجلس الإدارة

عمــــر أحمــد سامى

رئيس التحرير

عبد اللطيف حامد

أصالة تُشعل أجواء أبوظبي بأغانيها.. وتواصل نجاح ألبوم «ضريبة البعد»

28-6-2026 | 10:00

أصالة

طباعة
فاطمة الزهراء حمدي

أحيت الفنانة أصالة نصري، مساء أمس السبت 27 يونيو، حفلًا غنائيًا في مدينة أبوظبي بدولة الإمارات العربية المتحدة، ضمن حفلات موسم الصيف، وسط حضور جماهيري كبير وتفاعل لافت مع أغانيها.

باقة من أشهر الأغاني

وقدمت أصالة خلال الحفل مجموعة من أبرز أغانيها القديمة والحديثة، من بينها: «كتير الشوق»، «يا مجنون»، «أكتر»، «آسفة»، «يمين الله»، «يسمحولي الكل»، و«مبقاش أنا»، إلى جانب عدد من الأغنيات التي رددها الجمهور معها طوال الحفل.

«ضريبة البعد» يواصل حضوره

على جانب آخر، تواصل أصالة حصد أصداء ألبومها الجديد «ضريبة البعد»، الذي طرحته مؤخرًا عبر جميع المنصات الرقمية، حيث تصدرت الأغنية الرئيسية التي تحمل اسم الألبوم اهتمام الجمهور فور إطلاقها.

وتحمل أغنية «ضريبة البعد» كلمات أحمد عيسى، وألحان مدين، وتوزيع أمين نبيل، وميكس وماستر ماهر صلاح، وتدور حول مشاعر الفقد والاشتياق والحنين، في تعاون جديد يجمع أصالة بالملحن مدين.

تعاونات فنية متنوعة

ويضم ألبوم «ضريبة البعد» تعاونات مع نخبة من الشعراء والملحنين، من بينهم: منة عدلي القيعي، وأحمد المالكي، ومحمود عليم، ومحمد عبد المجيد، إلى جانب الملحنين تامر عاشور، ومصطفى العسال، وجابر جمال، وأحمد حسن راؤول، وناصر الجيل، ومحمد الشرنوبي.

أخبار الساعة

الاكثر قراءة