رئيس مجلس الإدارة

عمــــر أحمــد سامى

رئيس التحرير

عبد اللطيف حامد

الخارجية السودانية: نتعامل بإيجابية مع المبادرات الرامية لاستعادة الأمن والاستقرار

27-6-2026 | 22:14

وزارة الخارجية السودانية

طباعة
كريم عرفه

أعلنت الخارجية السودانية، عن تعاملها بإيجابية مع المبادرات والمقترحات الرامية لاستعادة الأمن والاستقرار، وفقا لما ورد في نبأ عاجل لـ«القاهرة الإخبارية» منذ قليل.

وأضافت الخارجية السودانية، أن أي مساع جادة لإنهاء الحرب ينبغي أن تتضمن معالجة الأسباب الأساسية لاستمرارها، مؤكدة أن الخرطوم منفتحة على أي جهود صادقة وشفافة تسهم في تحقيق السلام وتستجيب لتطلعات الشعب السوداني ومصالحه الوطنية.

وأوضحت أنها تتعامل بصورة بناءة مع ما أشار إليه مستشار الرئيس الأمريكي مسعد بولس وقدموا ردا تفصيليا في إطار المشاورات الجارية مع واشنطن من أجل التواصل إلى حل ودعم الجهود الوساطة الرامية لإنهاء الحرب.

أخبار الساعة

الاكثر قراءة