رئيس مجلس الإدارة

عمــــر أحمــد سامى

رئيس التحرير

عبد اللطيف حامد

طلاب الثانويه الأزهرية بشمال سيناء يؤدون امتحان مادة اللغة الأجنبية

27-6-2026 | 09:27

امتحانات

طباعة
دار الهلال

يؤدي طلبة القسم العلمي بالشهادة الثانوية الأزهرية بشمال سيناء ، اليوم/السبت/ ، امتحانات نهاية العام، في مادة اللغة الأجنبية.

وقال الدكتور عادل السايس ، مدير عام منطقة شمال سيناء الأزهرية، إن طلاب القسم العلمي يؤدون اليوم الامتحانات في مادة اللغة الأجنبية..موضحا أن عدد طلاب الشهادة الثانوية الأزهرية لهذا العام يبلغ 553 طالبا وطالبة من بينهم 273 طالبا وطالبة في الشعبة الأدبية و280 طالبا وطالبة في الشعبة العلمية، موزعين على 6 لجان، منهم لجنتين بالعريش، لجنتين ببئر العبد، لجنة بالشيخ زويد، ولجنة بوسط سيناء

وأشار السايس ، إلى أنه جري تجهيز اللجان الامتحانية وتهيئة الأجواء المناسبة داخل اللجان، وتوفير كل سبل الراحة للطلاب والطالبات، بما يضمن أداءهم للامتحانات في بيئة يسودها الانضباط والهدوء.

من جانبه، قال محمد عبدالعظيم، مدير عام المنطقة الأزهرية للعلوم الثقافية ورعاية الطلاب، إنه تم توفير التأمين الشامل داخل وخارج اللجان، وتأمين مراكز الأسئلة، وتوفير الخدمات الصحية داخل اللجان وخارجها، مشيرا إلي أنه تم توفير كل الخدمات داخل الاستراحات لضمان الراحة التامة للملاحظين، مع توفير وسائل التهوية الجيدة داخل اللجان الامتحانية.

وأشار عبدالعظيم إلى أن الامتحانات تجري بواقع يوم للقسم العلمي ويوم للقسم الأدبي، حيث تستمر امتحانات القسم العلمي حتى يوم الأربعاء الموافق 8 يوليو المقبل، بينما تمتد امتحانات القسم الأدبي حتى يوم الخميس الموافق 9 يوليو المقبل.

أخبار الساعة

الاكثر قراءة