بحث وزير الخارجية السعودي، الأمير فيصل بن فرحان بن عبدالله، اليوم الخميس، مع وزير خارجية الولايات المتحدة الأمريكية ماركو روبيو، التطورات الإقليمية والدولية وفي مقدمتها الاتفاق الأمريكي-الإيراني والتقدم المحرز في المفاوضات بينهما، وأهمية حرية الملاحة الدولية في مضيق هرمز دون قيود، إضافة إلى مناقشة تطورات الأوضاع في غزة ولبنان.
جاء ذلك خلال لقائهما في العاصمة البحرينية المنامة على هامش الاجتماع الوزاري بين دول مجلس التعاون الخليجي والولايات المتحدة الأمريكية، وفقا لوكالة الأنباء السعودية (واس).