أكد الإعلامي أحمد شوبير، أن الحالة الصحية لأحمد حسام ميدو، نجم الزمالك ومنتخب مصر السابق، قد تحسنت في الساعات الماضية.
وأضاف أن زميله في تقديم البرنامج الفضائي، يتحسن بشكل ملحوظ بعد نقله للمستشفى.
وتعرض ميدو، لأزمة صحية في الساعات الماضية، حيث تم نقله إلى إحدى المستشفيات بالقاهرة.
ووفقًا للتشخيص الطبي، فقد تعرض ميدو لجلطة في المخ، بعد تعرضه لضغوط عصببة، على خلفية قضية حبس نجله في قضية مخدرات. ويخضع ميدو للعلاج اللازم في المستشفى، تحت رعاية صحية