قدمت المخرجة علياء القصبي المسرحية الغنائية «في قلب الغابة»، في وزارة التربية والتعليم، للانطلاق في تجربة فنية جديدة تجمع بين الدراما والاستعراض والموسيقى، ضمن رؤية جديدة إبداعية تهدف إلى تقديم عرض متكامل يثري المشهد المسرحي ويمنح الجمهور تجربة بصرية وسمعية مميزة.
وتقود المشروع الفنانة والمخرجة علياء القصبي بصفتها مديرة المشروع ومؤلفة النص ومخرجة العرض، وقدمت رؤية فنية تجمع بين السرد الدرامي والعناصر الاستعراضية في إطار يواكب تطلعات الجمهور بمختلف فئاته ، و يتولى مايكل ويليام مهام الإدارة التنفيذية وتصميم الاستعراضات، مساهمًا في بناء الهوية الحركية والبصرية للعرض.
فريق التدريب الدرامي والتمثيلي
مدربو التمثيل ومعلمو الدراما عبير الطنطاوي البدري و مهتاب منصور، وأشرفن على إعداد الممثلين وتطوير أدائهم الفني بما يخدم رؤية العرض المسرحي وأهدافه.
تصميم الديكور للمهندس أحمد السيد، ومصمم الإضاءة الفنان عز حلمي، وقامت إيمان محسن بتنفيذ الشاشات والمواد البصرية والبوسترات الخاصة بالعرض، المدير التنفيذي ومصمم الاستعراضات مايكل ويليام
قام بتوزيع وتنفيذ الموسيقى الفنان مايكل عاطف، تصميم الجرافيك للدكتورة بسمة درويش، تصميمات الأزياء لفنان ندى ، التي ساعدت في تعزيز الهوية البصرية للشخصيات وأجواء العرض، الهنسة الصوتية للفنان إسلام عبد السلام مهام لضمان أعلى مستويات الجودة التقنية خلال تقديم العرض المسرحي .
وعبر فريق المسرحية عن تقديره لكل من المهندسة مارينا ثابت و الفنانة نورهان شعيب ووالأساتذة شيرين كتكوت كريمة نور، تقديرا لدعمهن ومساهماتهن في نجاح المشروع.
العرض الغنائي الاستعرضي «في قلب الغابة» باللغة الإنجليزية
العرض الغنائي الاستعرضي «في قلب الغابة»، قدم باللغة الإنجليزية في واحدة من مدارس القاهرة اكبرى، في إطار الاهتمام بتقديم عروض مسرحية غنائية تجمع بين القيمة الفنية والرسالة الإنسانية، معتمدا على تكامل عناصر الإخراج والتمثيل والاستعراض والموسيقى، بما يعكس روح العمل الجماعي ويقدم تجربة مسرحية متجددة للجمهور.
