رئيس مجلس الإدارة

عمــــر أحمــد سامى

رئيس التحرير

عبد اللطيف حامد

استمرار فعاليات الحملة الاستثنائية للتحصين ضد مرض الحمى القلاعية بجميع مراكز الإسماعيلية

23-6-2026 | 12:31

تحصين الماشية

طباعة
دار الهلال

تواصل مديرية الطب البيطري فعاليات الحملة الاستثنائية للتحصين ضد مرض الحمى القلاعية بجميع مراكز المحافظة، تنفيذًا لتوجيهات دكتور علاء الدين فاروق وزير الزراعة واستصلاح الأراضي، واللواء أ.ح نبيل السيد حسب الله محافظ الإسماعيلية، وبإشراف دكتور حامد الأقنص رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للخدمات البيطرية.

وأشار الدكتور زكريا هاشم، مدير مديرية الطب البيطري، إلى أنه تم مواصلة أعمال التحصين بجميع مراكز المحافظة، منذ انطلاق الحملة في ٢٨ أبريل ٢٠٢٦ وحتى ١٨ يونيو الجاري، وأسفرت جهود الحملة عن تحصين ٤٧٠٣٧ من الأبقار والجاموس، ١٢٣٩٧ من الأغنام والماعز.

تأتي هذه الحملة استكمالًا للجهود المتواصلة لوزارة الزراعة والهيئة العامة للخدمات البيطرية في دعم المربين والارتقاء بصحة الثروة الحيوانية بالمحافظة، وتناشد مديرية الطب البيطري بالإسماعيلية السادة المواطنين بضرورة التعاون مع فرق الحملة لتحصين حيوانتهم للحفاظ على الثروة الحيوانية وتحقيق التنمية المستدامة "حصن ماشيتك .. واحم ثروتك".
 

أخبار الساعة

الاكثر قراءة