رئيس مجلس الإدارة

عمــــر أحمــد سامى

رئيس التحرير

عبد اللطيف حامد

نتائج البحث عن : تنمية-الأسرة

نائب وزير الصحة تواصل جولتها الميدانية بسوهاج لتطوير خدمات الرعاية الأولية وتنمية الأسرة وصحة الأم والطفل

واصلت الدكتورة عبلة الألفي، نائب وزير الصحة والسكان لشؤون السكان وتنمية الأسرة، جولتها الميدانية بمحافظة سوهاج، تنفيذًا لتوجيهات الدكتور خالد عبدالغفار

نائب وزير الصحة تجري جولة ميدانية موسعة بسوهاج لمتابعة الخطة العاجلة للسكان والتنمية

أجرت الدكتورة عبلة الألفي، نائب وزير الصحة والسكان لشؤون السكان وتنمية الأسرة، جولة ميدانية موسعة بمحافظة سوهاج، رافقها الدكتور عمرو دويدار وكيل وزارة الصحة بالمحافظة.

محافظ سوهاج ونائب وزير الصحة يترأسان المجلس الإقليمي للسكان لمتابعة تنفيذ الخطة العاجلة 2027

استقبل اللواء طارق راشد محافظ سوهاج، اليوم، الدكتورة عبلة الألفي نائب وزير الصحة والسكان لشئون السكان وتنمية الأسرة، والمشرف على المجلس القومي للسكان والوفد المرفق لها

نائب وزير الصحة تتابع تنفيذ الخطة العاجلة للسكان بأسيوط وتبحث تطوير خدمات صحة الأم والطفل

استقبل اللواء محمد علوان محافظ أسيوط، الدكتورة عبلة الألفي نائب وزير الصحة والسكان لشؤون السكان وتنمية الأسرة، خلال زيارة موسعة للمحافظة لمتابعة تنفيذ

نائب وزير الصحة تتابع تنفيذ الخطة العاجلة للسكان بأسيوط وتبحث تطوير خدمات صحة الأم والطفل

استقبل اللواء محمد علوان محافظ أسيوط، الدكتورة عبلة الألفي نائب وزير الصحة والسكان لشؤون السكان وتنمية الأسرة، خلال زيارة موسعة للمحافظة لمتابعة تنفيذ

في زيارة غير مرتبة.. نائب وزير الصحة تتفقد مستشفى ديروط المركزي فجرًا

أجرت الدكتورة عبلة الألفي، نائب وزير الصحة والسكان لشؤون السكان وتنمية الأسرة والمشرف على المجلس القومي للسكان، فجر اليوم زيارة مفاجئة إلى مستشفى ديروط

الدكتور المنشاوي ونائب وزير الصحة والسكان يوقعان بروتوكول تعاون لتفعيل مبادرة "الألف يوم الذهبية"

وقّع الدكتور أحمد المنشاوي، رئيس جامعة أسيوط، اليوم الثلاثاء 23 يونيو 2026، بروتوكول تعاون بين جامعة أسيوط ووزارة الصحة والسكان، بحضور الدكتورة عبلة أحمد

وكيل صحة سوهاج يلتقي رئيس المجلس القومي للسكان لبحث دعم تنمية الأسرة المصرية

أستقبل الدكتور عمرو دويدار وكيل وزارة الصحة بسوهاج، اليوم السبت، حمدي نادي رئيس فرع المجلس القومي للسكان بسوهاج، بحضور الدكتور ديفيد كمال مدير إدارة تنمية

تحت رعاية السيدة انتصار السيسي.. القومي للمرأة يطلق برنامج «نورة» في منطقة برج العرب بالإسكندرية

في إطار البرنامج الوطني للاستثمار في الفتيات، الذي يحظى برعاية كريمة من السيدة انتصار السيسي، أطلق المجلس القومي للمرأة برنامج نورة بمنطقة برج العرب

نائب وزير الصحة تشارك في ندوة تحت عنوان "الأسرة البديلة.. الكفالة أسرة تحتوي وطفل ينتمي"

شاركت الدكتورة عبلة الألفي، نائب وزير الصحة لشؤون السكان وتنمية الأسرة، في ندوة تحت عنوان الأسرة البديلة.. الكفالة أسرة تحتوي وطفل ينتمي ، التي نظمها

صحة سوهاج تطلق مبادرة "إيد واحدة" لتكثيف خدمات التوعية الأسرية

أطلقت مديرية الصحة بسوهاج مبادرة إيد واحدة لتكثيف تقديم خدمات التوعية الأسرية والتثقيف الصحي، إلى جانب دعم وتنفيذ مبادرات الصحة العامة، وذلك بالتنسيق

القومي للمرأة يواصل أنشطة مشروع مجموعات الادخار والإقراض الرقمي “تحويشة”

في إطار المشروع القومي لتنمية الأسرة المصرية، وضمن المبادرة الرئاسية حياة كريمة ، يواصل المجلس القومي للمرأة تنفيذ أنشطة مشروع مجموعات الادخار والإقراض

الصحة: قطاع الرعاية الصحية الأولية يتابع جاهزية منشآت المنيا للانضمام لمنظومة التأمين الصحي الشامل

أجرى قطاع الرعاية الصحية الأساسية وتنمية الأسرة، بالتعاون مع الإدارة المركزية لشؤون المشروعات والتجهيزات، زيارة ميدانية مكثفة إلى محافظة المنيا استمرت

نائب وزير الصحة تفتتح دورتين تدريبيتين لتطوير خدمات الرعاية الأولية بمدينة بدر

افتتحت الدكتورة عبلة الألفي، نائب وزير الصحة والسكان لشؤون السكان والرعاية الأولية وتنمية الأسرة، فعاليات دورتين تدريبيتين بمدينة بدر لتطوير خدمات الرعاية الصحية الأولية..

"قومي الإعاقة" يشارك في فعاليات إطلاق البرنامج الوطني للقبالة في مصر

شارك المجلس القومي للأشخاص ذوي الإعاقة في فعاليات إطلاق البرنامج الوطني للقبالة في مصر، الذي يأتي تحت مظلة المبادرة الرئاسية الألف يوم الذهبية لتنمية

وزير الصحة يشهد إطلاق البرنامج الوطني للقبالة.. مصر تُعيد إحياء مهنة عريقة لتعزيز صحة الأم والطفل

شهد الدكتور خالد عبدالغفار وزير الصحة والسكان، اليوم الأحد، فعاليات إطلاق البرنامج الوطني للقبالة في مصر، تحت مظلة المبادرة الرئاسية الألف يوم الذهبية

نائب وزير الصحة تشارك في ورشة “نحو ولادة آمنة”

شاركت الدكتورة عبلة الألفي، نائب وزير الصحة والسكان، في ورشة عمل نحو ولادة آمنة ، التي نظمت بالتعاون مع صندوق الأمم المتحدة للسكان، وبحضور قيادات الوزارة وممثلي الجهات المعنية

نائب وزير الصحة تشارك في ورشة “نحو ولادة آمنة” ضمن المبادرة الرئاسية “الألف يوم الذهبية”

شاركت الدكتورة عبلة الألفي، نائب وزير الصحة والسكان، في ورشة عمل نحو ولادة آمنة ، التي نظمت بالتعاون مع صندوق الأمم المتحدة للسكان، وبحضور قيادات الوزارة

وزارة التضامن تنظم البرنامج التدريبي للمديرين الماليين والإداريين لمشروع عيادات تنمية الأسرة

نظمت وزارة التضامن الاجتماعى بالتعاون مع وزارة الصحة والسكان البرنامج التدريبي المكثف للمديريين الماليين والإداريين لعيادات تنمية الأسرة بالمحافظات

الدقهلية: عيادات متنقلة لخدمات تنظيم الأسرة والمبادرات الرئاسية مجانا خلال العيد

أعلن اللواء طارق مرزوق محافظ الدقهلية استمرار انتشار العيادات المتنقلة بمختلف مراكز ومدن المحافظة لتقديم خدمات تنظيم الأسرة والمبادرات الرئاسية بالمجان،

القومي للمرأة ينظم معسكرًا تدريبيًا لتعزيز دور القيادات الدينية في مناهضة العنف ضد المرأة وختان الإناث

في إطار جهود اللجنة الوطنية للقضاء على ختان الإناث، برئاسة مشتركة بين المجلس القومي للمرأة والمجلس القومي للطفولة والأمومة، نظم المجلس القومي للمرأة معسكرًا

مودة ينفذ المرحلة الثالثة من تدريباته لأبناء المناطق الحدودية

نفذ البرنامج القومي للحفاظ على كيان الأسرة المصرية مودة بوزارة التضامن الاجتماعى المرحلة الثالثة من مبادرة تدريبات مودة لأبناء المناطق الحدودية بمحافظات

"الصحة": برنامج صحي توعوي شامل في كافة المحافظات أثناء احتفالات العيد

شارك قطاع الرعاية الصحية الأولية وتنمية الأسرة بوزارة الصحة والسكان المواطنين احتفالات عيد الأضحى المبارك، من خلال تنفيذ برنامج صحي توعوي وترفيهي مكثف في جميع محافظات الجمهورية..

"التضامن": مراكز تنمية الأسرة والطفولة قدمت خدماتها لنحو 40 ألف مواطن بقرى "حياة كريمة" في عام

تلقت وزيرة التضامن الاجتماعي الدكتورة مايا مرسي تقريرًا حول نتائج العام الأول لتشغيل مراكز تنمية الأسرة والطفولة بقرى حياة كريمة، في إطار بروتوكول تعاون

وكيل وزارة الصحة بسوهاج يتفقد العيادات المتنقلة لمتابعة تقديم خدمات تنمية الأسرة والمبادرات الرئاسية

أجرى الدكتور عمرو دويدار وكيل وزارة الصحة بسوهاج، اليوم الأربعاء، جولة ميدانية عقب أداء صلاة عيد الأضحى المبارك، لتفقد العيادات المتنقلة والخدمات الصحية

القومي للمرأة يواصل تنفيذ فعاليات برنامج “نورة” بالإسكندرية

واصل المجلس القومي للمرأة تنفيذ فعاليات برنامج نورة بمحافظة الإسكندرية، وذلك تحت مظلة البرنامج الوطني للاستثمار في الفتيات، الذي يحظى برعاية السيدة انتصار

القومي للمرأة يطلق حملة طرق الأبواب للتوعية بأضرار المخدرات على الأسرة والمجتمع بـ10 محافظات

في إطار المشروع القومي لتنمية الأسرة المصرية، وضمن محور التثقيف والتوعية، يطلق المجلس القومي للمرأة حملة طرق الأبواب تحت عنوان التوعية بالآثار السلبية

بهدف دعم الأطفال والأسر " صناع الخير" تواصل تنفيذ الأنشطة التنموية بمركز تنمية الأسرة والطفل بأسوان

في إطار تنفيذ بروتوكول تشغيل مراكز تنمية الأسرة والطفل، المُبرم بين وزارات التضامن الاجتماعي، والتربية والتعليم والتعليم الفني، والتنمية المحلية، والتحالف

صناع الخير تنفذ مجموعة من الأنشطة التفاعلية وفق أساليب التعلم الحديثة داخل مركز تنمية الأسرة بالبحيرة

في إطار اهتمامها بالأنشطة التعليمية، نفذت مؤسسة صناع الخير للتنمية عضو التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي، مجموعة من الأنشطة التفاعلية وفق أساليب التعلم

التضامن: "مودة" ينفذ ينفذ معسكرات لتأهيل الاخصائيين الاجتماعيين بالمدارس الحكومية

نفذ البرنامج القومي للحفاظ على كيان الأسرة المصرية مودة بوزارة التضامن الاجتماعي معسكرين تدريبيين مكثفين بمحافظة الإسكندرية لتأهيل وتطوير مهارات 209

الاكثر قراءة