رئيس مجلس الإدارة

عمــــر أحمــد سامى

رئيس التحرير

عبد اللطيف حامد

نتائج البحث عن : التنمية-البيئية

محافظ كفرالشيخ: استمرار زراعة الأشجار ببلطيم ضمن المبادرة الرئاسية «100 مليون شجرة» و«جميلة يا بلدي»

تابع المهندس إبراهيم مكي، محافظ كفرالشيخ، جهود زراعة الأشجار بمركز بلطيم، تحت إشراف سند أبو كيلة، رئيس مركز ومدينة بلطيم، وذلك لمضاعفة المسطحات الخضراء،

محافظ كفرالشيخ: استمرار زراعة الأشجار ببلطيم ضمن المبادرة الرئاسية «100 مليون شجرة»

تابع المهندس إبراهيم مكي، محافظ كفرالشيخ، جهود زراعة الأشجار بمركز بلطيم، تحت إشراف سند أبو كيلة، رئيس مركز ومدينة بلطيم، وذلك لمضاعفة المسطحات الخضراء،

محافظ كفرالشيخ يزرع الأشجار ضمن فعاليات «جملية يا بلدي» .. في إطار المبادرة الرئاسية «100 مليون شجرة»

قام المهندس إبراهيم مكي، محافظ كفرالشيخ، اليوم الأربعاء، بزراعة الأشجار بمدخل مدينة بيلا، وذلك لمضاعفة المسطحات الخضراء، وتحقيق التنمية البيئية، وتعزيز المظهر الحضاري

محافظ كفرالشيخ يتابع زراعة الأشجار بسيدي سالم ضمن المبادرة الرئاسية «100 مليون شجرة»

تابع المهندس إبراهيم مكي، محافظ كفرالشيخ، جهود زراعة الأشجار بقريتي برية لاصيفر والبلاصي بمركز سيدي سالم، تحت إشراف فتحي يوسف، رئيس مركز ومدينة سيدي سالم،

محافظ كفرالشيخ: التشجير حق للأجيال القادمة وليس مجرد مظهر جمالي

تابع المهندس إبراهيم مكي، محافظ كفرالشيخ، جهود زراعة الأشجار بمركز الرياض، تحت إشراف وائل فرج، رئيس مركز ومدينة الرياض، وذلك لمضاعفة المسطحات الخضراء،

محافظ كفرالشيخ: التوسع في زراعة الأشجار حق للأجيال القادمة

تابع المهندس إبراهيم مكي، محافظ كفرالشيخ، جهود زراعة الأشجار بمركز الرياض، تحت إشراف وائل فرج، رئيس مركز ومدينة الرياض، وذلك لمضاعفة المسطحات الخضراء،

محافظ كفر الشيخ يزرع الأشجار ضمن فعاليات «جملية يا بلدي»

قام المهندس إبراهيم مكي، محافظ كفرالشيخ، اليوم الأربعاء، بزراعة الأشجار بحي غرب كفرالشيخ، وذلك لمضاعفة المسطحات الخضراء، وتحقيق التنمية البيئية، وتعزيز

الغابات الشجرية كنز مصر"المنسي" لتقليل الاستيراد ودعم صناعة الأثاث

عقد معهد التخطيط القومي الحلقة السابعة من المتابعات العلمية حول الابتكار في قطاع الغابات من أجل مستقبل أكثر استدامة ، في ضوء تقرير حالة الغابات في العالم

محافظ كفر الشيخ يتابع زراعة الأشجار بدسوق ضمن المبادرة الرئاسية «100 مليون شجرة»

تابع المهندس إبراهيم مكي، محافظ كفرالشيخ، جهود زراعة الأشجار بمدينة دسوق، تحت إشراف جمال ساطور، رئيس مركز ومدينة دسوق، وذلك لمضاعفة المسطحات الخضراء، وتحقيق التنمية البيئية

محافظ كفر الشيخ يتابع زراعة 2000 شجرة بمركز سيدي سالم ضمن مبادرة «100 مليون شجرة»

أكد محافظ كفر الشيخ المهندس إبراهيم مكي، أنه يتابع جهود زراعة 2000 شجرة بمركز سيدي سالم، وذلك لمضاعفة المسطحات الخضراء، وتحقيق التنمية البيئية، وتعزيز

محافظ كفر الشيخ يتابع زراعة الأشجار بمصيف بلطيم.. ضمن المبادرة الرئاسية «100 مليون شجرة»

تابع المهندس إبراهيم مكي، محافظ كفرالشيخ، جهود زراعة الأشجار على بمدينة مصيف بلطيم، وذلك لمضاعفة المسطحات الخضراء، وتحقيق التنمية البيئية، وتعزيز المظهر

مكتبة 6 أكتوبر العامة تعزز ثقافة التنمية المستدامة لروادها بأنشطة تفاعلية مبتكرة

نظمت مكتبة 6 أكتوبر العامة بالعجوزة التابعة لجمعية مصر للثقافة وتنمية المجتمع؛ بالتعاون مع الإدارة العامة للثقافة والتوعية البيئية، ندوة توعوية موسعة حول

وزيرا التنمية المحلية والزراعة يطلقان المرحلة الرابعة من مبادرة 100 مليون شجرة

قالت وزيرة التنمية المحلية والقائم بأعمال وزير البيئة الدكتورة منال عوض، إن المبادرة الرئاسية لزراعة 100 مليون شجرة؛ تهدف إلى دعم جهود الدولة في مواجهة

محافظ كفرالشيخ يتابع زراعة الأشجار بدسوق ضمن المبادرة الرئاسية «100 مليون شجرة»

تابع اللواء دكتور علاء عبدالمعطي، محافظ كفرالشيخ، جهود زراعة الأشجار بمركز دسوق، لمضاعفة المسطحات الخضراء، وتحقيق التنمية البيئية، تحت إشراف جمال ساطور،

وزيرتا البيئة والتنمية المحلية تبحثان تطوير المجازر والتوسع في إنتاج الغاز الحيوي

أكدت وزيرة البيئة الدكتورة اسمين فؤاد، ووزيرة التنمية المحلية الدكتورة منال عوض، على أهمية تعزيز التعاون بين الجهات المختلفة لدعم مشروعات الطاقة الحيوية

محافظ أسيوط: المبادرة الوطنية للمشروعات الخضراء الذكية تعد رائدة في مجال التنمية المستدامة

أكد محافظ أسيوط عصام سعد، أن المبادرة الوطنية للمشروعات الخضراء الذكية، في دورتها الثانية التي أطلقتها الحكومة تعتبر مبادرة رائدة في مجال التنمية المستدامة

«معلومات الوزراء»: مصر في المرتبة الـ 14 عالميا والأولى عربيا في معدلات إعادة التدوير بـ2023

ذكر مركز المعلومات ودعم اتخاذ القرار بمجلس الوزراء أن مصر جاءت في المرتبة الأولى عربياً بقيمة 26.6 درجة والـ 42 عالمياً من أصل 180 دولة في مؤشر الأداء

مستشار محافظ البحر الأحمر يفتتح معرض الغردقة للزهور والنباتات

افتتح اللواء إيهاب رأفت مستشار محافظ البحر الأحمر لشئون المدن والمديريات، مساء اليوم الإثنين، معرض الغردقة للزهور والنباتات، والذي يأتي في إطار الاستراتيجية القومية للتنمية المستدامة

محافظ أسوان: تنظيم مؤتمر للسياحة الصحية والعلاجية في شهر أكتوبر المقبل

أكد أشرف عطية، محافظ أسوان، اهتمام المحافظة لتنظيم مؤتمر خاص بالسياحة الصحية والعلاجية والتنمية البيئية فى أكتوبر القادم بالتعاون مع إحدى جمعيات النشاط

تنبيه عام بالبحر الأحمر بشأن البلاستيك أحادي الاستخدام

قامت لجنة من الإدارة العامة لشئون البيئة وإدارة الإعلام والتثقيف البيئى بمحافظة البحر الأحمر بالمرور

استكمال دورات التنمية البيئية والسياحية المستدامة بالفنادق والمنتجعات بالبحر الأحمر

نظمت الإدارة العامة لشئون البيئة إدارة الإعلام والتثقيف البيئي دورة تدريبية عن أفضل الممارسات البيئية داخل المنشآت السياحية - ادارة منظومة المخلفات الصلبة

توجيه بالحد من البلاستيك أحادى الاستخدام والتنمية البيئية المستدامة بالبحر الأحمر

قامت لجنة من الإدارة العامة لشئون البيئة أدار الإعلام والتثقيف البيئى بالمرور على مجمع خدمات منطقة الدهار(السوق الجديد)بمحافظة البحر الأحمر للتأكيد والتنبيه

«البيئة» تبحث الحد من البلاستيك أحادى الاستخدام في البحر الأحمر

تم عقد إجتماع برئاسة السيد مدير الإدارة العامة لشئون البيئة اللواء/ايهاب شنن وحضور كلا من السادة أصحاب مصانع انتاج البلاستيك والمسئولين الإداريين للمولات

معهد التخطيط القومي: قطاع الزراعة أحد أكثر القطاعات تأثرًا بالتغيرات المناخية

قال مدير مركز التخطيط والتنمية البيئية بمعهد التخطيط القومي الدكتور خالد عطية، إن قطاع الزراعة هو أحد أكثر القطاعات تأثرًا بالتغيرات المناخية، ومن هنا

المفوضية الأوروبية تعتمد برنامجا بقيمة 115 مليون يورو لدعم التنمية البيئية في المغرب

تبنت المفوضية برنامجًا جديدًا بقيمة 115 مليون يورو لدعم التنمية البيئية والشاملة والمبتكرة لقطاعي الزراعة والغابات في المغرب.

«البيئة»: العمل على قدم وساق للخروج بصورة مشرفة أمام العالم لمؤتمر المناخ

تنفيذاً لتوجيهات الدكتورة ياسمين فؤاد وزيرة البيئة بضرورة المتابعة المستمرة لأعمال التجهيزات الخاصة بمؤتمر المناخ القادم cop27 ، قام الدكتور على أبو سنة

الإعلام البيئي يستكمل سلسلة دورات التنمية المستدامة بفنادق البحر الأحمر

نظمت الإدارة العامة لشئون البيئة إدارة الإعلام والتثقيف البيئي دورة تدريبية تحت مسمى التنمية البيئية والسياحية المستدامة من أجل الوصول إلى الفندق الاخضر

بروتكول تعاون بين الهيئة الإنجيلية و«شباب بتحب مصر» لمواجهة التغير المناخي

وقع وحدة التنمية المحلية بالهيئة القبطية الإنجيلية للخدمات الاجتماعية مع مؤسسة شباب بتحب مصر، بمقر الهيئة الإنجيلية، بروتوكول تعاون ، لتنفيذ تدخلات فعالة

ندوة توعية بيئية لطلاب جامعة جنوب الوادي

نفذت الإدارة العامة لشئون البيئة ديوان عام محافظة البحر الأحمر ندوة توعية بيئية عن أهم مقومات البيئة الطبيعية للبحر الأحمر وكيفية الحفاظ عليها من أجل التنمية

حملة لتنظيف جزيرتي مجاويش وسهل حشيش بالبحر الأحمر

أعلنت الإدارة العامة للبيئة في الغردقة اليوم الأحد، عن تنفيذ حملة مشتركة مع جمعية المحافظة على البيئة هيبكا لنظافة جزيرتي مجاويش، وسهل حشيش، بالتنسيق

الاكثر قراءة