رئيس مجلس الإدارة

عمــــر أحمــد سامى

رئيس التحرير

عبد اللطيف حامد

نتائج البحث عن : استخدام-الطاقة

صندوق حماية البيئة يدعم المشروعات الخضراء ويبحث التوسع في استخدام الطاقة الشمسية

ترأست الدكتورة منال عوض وزيرة التنمية المحلية والبيئة، الاجتماع الرابع والعشرين لمجلس إدارة صندوق حماية البيئة، بحضور المهندس شريف عبد الرحيم الرئيس التنفيذى

وزير الري: تعزيز الشراكة مع القطاع الخاص لدعم الاستدامة المائية والبيئية

عقد الدكتور هاني سويلم، وزير الموارد المائية والري، امس الاثنين الموافق ٢٢-٦-٢٠٢٦ اجتماعًا مع ممثلي شركة كوكاكولا الدولية، لبحث سبل تعزيز التعاون المشترك

تنظيم الإعلانات والكهرباء يبحثان استخدام الطاقة المتجددة في إنارة اللوحات الإعلانية

عقدت المهندسة إيمان نبيل، الرئيس التنفيذي للجهاز القومي لتنظيم الإعلانات على الطرق العامة، والدكتور علي عبد الفتاح، الرئيس التنفيذي لجهاز تنظيم مرفق الكهرباء

وزيرا "النقل والكهرباء" يستطلعان جبل سحابة بسيناء لإقامة مشروعات طاقة الرياح

أجرى المهندس كامل الوزير وزير النقل والدكتور محمود عصمت وزير الكهرباء والطاقة المتجددة، زيارة ميدانية إلى جبل سحابة بشبه جزيرة سيناء، ومنطقة جبل عتاقة

الوزراء يوافق على تنفيذ شركة "فولتاليا" بتنفيذ مشروع إنتاج طاقة كهربائية من طاقة الرياح بقدرة 869 ميجاوات

وافق مجلس الوزراء في اجتماعه اليوم برئاسة الدكتور مصطفى مدبولي على قيام شركة فولتاليا بتنفيذ مشروع إنتاج طاقة كهربائية من طاقة الرياح بقدرة تقريبية

محافظ الشرقية تنفيذ خطة متكامله لاستخدام الطاقة النظيفة والمتجددة باعمدة الإنارة العامة بنطاق المحافظة

أكد المهندس حازم الأشموني محافظ الشرقية، أن هناك خطة شاملة يتم تنفيذها بالكامل بالشوارع والطرق والميادين لرفع كفاءة منظومة الإنارة العامة بالنظم الذكية

اختبار «البصمة الكربونية»

تؤكد الهيئة العامة للرقابة المالية دائما أن اهتمامها لا يقتصر فقط على الجانب المالى والاقتصادى، إنما تسعى إلى تهيئة بيئة تنظيمية أكثر مرونة تدعم نمو الشركات

وزير الري يبحث الخطة الشاملة لتطوير مصلحة الميكانيكا والكهرباء ومحطات الرفع على مستوى الجمهورية

بحث الدكتور هاني سويلم وزير الموارد المائية والري مع عدد من قيادات الوزارة، الخطة الشاملة لتطوير مصلحة الميكانيكا والكهرباء، والتي تستهدف رفع كفاءة محطات

السويس والإسماعيلية وبورسعيد.. رئيس مياه القناة: زيادة عدد محطات الطاقة الشمسية بالمحافظات الثلاثة

أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بمحافظات القناة، اليوم الجمعة، عن تنفيذ مشروعات الطاقة الشمسية بمختلف مواقع ومنشآت الشركة بالسويس، والإسماعيلية،

محافظ دمياط يبحث مع رئيس مجلس إدارة "موبكو" التوسع في استخدام الطاقة النظيفة

بحث محافظ دمياط الدكتور حسام الدين فوزي، بمكتبه، اليوم الأربعاء مع رئيس مجلس إدارة شركة مصر لإنتاج الأسمدة موبكو المهندس أحمد محمود السيد، والوفد المرافق له..

وزيرا الري والكهرباء يبحثان التوسع في استخدام الطاقة الشمسية بمحطات الرفع لدعم التحول الأخضر

بحث الدكتور هاني سويلم وزير الموارد المائية والري مع الدكتور محمود عصمت وزير الكهرباء والطاقة المتجددة، آليات التعاون والتنسيق للتوسع في استخدام الطاقة

مدبولي يشهد توقيع اتفاقيتي الاستثمار والتشغيل لمحطة طاقة رياح جبل الزيت بقيمة استثمارية 420 مليون دولار

شهد مساء اليوم الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، مراسم توقيع اتفاقيتي الاستثمار والتشغيل، وشراء الطاقة؛ لمحطة طاقة رياح جبل الزيت بمنطقة البحر

شبكة "بريكس": الهند تعزز استخدام الطاقة النظيفة عبر التوسع في أنظمة الطاقة الشمسية

ذكرت شبكة تلفزيون بريكس الدولية اليوم /الإثنين/ أن الهند تسعى في الوقت الحالي إلى تعزيز استخدام الطاقة النظيفة عبر التوسع في أنظمة الطاقة الشمسية المنزلية.

هيئة السكك الحديدية: التوسع في استخدام الطاقة الشمسية بالمحطات والمنشآت الجديدة لترشيد استهلاك الكهرباء

أعلنت الهيئة القومية لسكك حديد مصر تنفيذ مشروع لتوليد الكهرباء من الطاقة الشمسية بمحطة مصر بالقاهرة، في إطار توجهات الدولة نحو التوسع في استخدام مصادر

وزيرة التنمية المحلية والبيئة: الانتهاء من المرحلتين الأولى والثانية لتحويل 754 أتوبيسًا للعمل بالغاز الطبيعي

تلقت الدكتورة منال عوض وزيرة التنمية المحلية والبيئة ، تقريراً من قطاع التخطيط والتنمية المحلية المتكاملة حول جهود تنفيذ البروتوكول المبرم بين وزارات

التنمية المحلية والبيئة: تحويل 754 أتوبيسًا للعمل بالغاز الطبيعي وبدء المرحلة الثالثة بـ200 أتوبيس بالإسكندرية

تلقت الدكتورة منال عوض وزيرة التنمية المحلية والبيئة ، تقريراً من قطاع التخطيط والتنمية المحلية المتكاملة حول جهود تنفيذ البروتوكول المبرم بين وزارات

وزير الكهرباء يبحث مع «AMEA POWER» الإماراتية التوسع في مشروعات الطاقة المتجددة والتخزين

التقى الدكتور محمود عصمت وزير الكهرباء والطاقة المتجددة بمقر الوزارة بالعباسية، وفدا من شركة AMEA POWER إحدى شركات مجموعة النويس الإماراتية، برئاسة

خبير أثري: مصر تستهدف الوصول لاستقبال 30 مليون سائح بحلول 2030

أكد أحمد عامر، مفتش الآثار والخبير الأثري، أن توجه الدولة نحو استخدام الطاقة الشمسية داخل المتاحف والمواقع الأثرية يمثل خطوة مهمة للحفاظ على التراث المصري وتعزيز مفاهيم الاستدامة

وزير الكهرباء يبحث مع «شنايدر إليكتريك» التوسع فى مبادرة تحسين كفاءة استخدام الطاقة في المصانع والمستشفيات

بحث الدكتور محمود عصمت وزير الكهرباء والطاقة المتجددة، مع سيباستيان رييز الرئيس الإقليمي لشركة شنايدر إليكتريك نتائج مبادرة تحسين كفاءة استخدام الطاقة

فودة يتفقد فرع طوخ ويشيد بجهود العاملين ويوجه بالتوسع في استخدام الطاقة الشمسية

في إطار المتابعة الميدانية المستمرة وحرصًا على رفع كفاءة التشغيل وتحسين جودة الخدمات المقدمة للمواطنين، أجرى المهندس/ محمد إبراهيم فودة، رئيس مجلس إدارة شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالقليوبية

التعليم العالي: جامعة مدينة السادات تنظّم ندوة توعوية لترشيد الطاقة وتعظيم الاستفادة من الموارد دعمًا للاستدام

في إطار توجهات الدولة نحو ترشيد استهلاك الطاقة وتعزيز الاستدامة البيئية، واستراتيجية جامعة مدينة السادات لنشر ثقافة الوعي البيئي، وتعزيز دورها في دعم الاستخدام

وزارة الشباب والرياضة: بدء تنفيذ خطة شاملة لترشيد استخدام الطاقة في المنشآت

في إطار توجهات الدولة نحو ترشيد استهلاك الطاقة وتعزيز كفاءة استخدام الموارد، أعلنت وزارة الشباب والرياضة عن بدء تنفيذ خطة شاملة لترشيد استخدام الطاقة داخل

وزيرا النقل والكهرباء يتابعان بدء استغلال في إقامة مشروعات توليد الكهرباء من طاقة الرياح

أجرى وزير النقل المهندس كامل الوزير، و وزير الكهرباء والطاقة المتجددة الدكتور محمود عصمت، اليوم ، زيارة ميدانية إلى منطقة جبل الجلالة بمحافظة السويس، بمشاركة

"متحدث الزراعة": حملة لترشيد الاستهلاك ودعم المزارعين مع تطبيق نظم حديثة للري واستخدام الطاقة الشمسية

قال الدكتور خالد جاد المتحدث باسم وزارة الزراعة، إن الوزارة الزراعة أطلقت حملة إرشادية موسعة تستهدف ترشيد استهلاك الطاقة في أنشطة القطاع الزراعي، في ظل التحديات الحالية المرتبطة بالطاقة.

وزيرا النقل والكهرباء يتفقدان جبل الجلالة لبدء اتخاذ الإجراءات اللازمة لإقامة مشروعات لطاقة الرياح

قام المهندس كامل الوزير وزير النقل، والدكتور محمود عصمت وزير الكهرباء والطاقة المتجددة، بزيارة ميدانية إلى منطقة جبل الجلالة بمحافظة السويس، بمشاركة المهندس

وزير البترول يبحث مع «يونايتد إنرجي» استخدام الطاقة الشمسية محل السولار في التشغيل

استقبل المهندس كريم بدوي، وزير البترول والثروة المعدنية، السيد سونج يو، الرئيس التنفيذين لمجموعة يونايتد إنرجي جروب، والمهندس كامل

رئيس الوزراء: إبطاء وتيرة إنشاء المشروعات كثيفة استخدام الطاقة لمدة شهرين

قال الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، اليوم، إنه سيتم إبطاء وتيرة إنشاء للمشروعات كثيفة استخدام الطاقة لمدة شهرين.

خبير طاقة: الهيدروجين عديم اللون والرائحة يتحول إلى مخزن استراتيجي للطاقة ومنافس عالمي للبطاريات

أكد المهندس حاتم الرومي، النائب الأول لشعبة الطاقة المستدامة بالغرفة التجارية بالقاهرة، ورئيس مجلس إدارة مجموعة شركات تربل إم العاملة في مجال الطاقة

الوزراء: تعديل بعض أحكام قانون الكهرباء

وافق مجلس الوزراء في اجتماعه اليوم برئاسة الدكتور مصطفى مدبولي على مشروع قانون بتعديل بعض أحكام قانون الكهرباء الصادر بالقانون رقم 87 لسنة 2015، في إطار

الداخلية تضبط نصابًا بالمنيا لاستيلائه على أموال المواطنين باستخدام بطاقات الدفع الإلكتروني

تمكنت أجهزة مكافحة جرائم الأموال العامة والجريمة المنظمة بالتنسيق مع مديرية أمن المنيا من ضبط أحد الأشخاص بدائرة مركز شرطة العدوة، لقيامه بالنصب

الاكثر قراءة