أعربت آيتن طارق حمدي حسن، الحاصلة على مجموع 278 درجة عن سعادتها الكبيرة بحصولها على المركز الثاني على مستوى محافظة الشرقية في الشهادة الإعدادية للعام الدراسي 2025 /2026. وأوضحت آيتن أنها اعتادت تحقيق مراكز متقدمة خلال مراحلها التعليمية المختلفة، سواء في المرحلة الابتدائية أو الإعدادية، وأنها تسعى خلال السنوات المقبلة إلى تحقيق حلمها في الالتحاق بكلية الطب لتصبح طبيبة. وأضافت آيتن بأن أغلبية عائلتي أطباء وهذا كان دافعا لى التفوق لاننى ارغب بأن اكون طبيبة فى المستقبل فاجتهدت فى الشهادة الاعدادية من اجل الوصول لهدفى بأن اكون طبية وعلى نفس السياق أعربت الطالبة آيتن عن شكرها لأسرتها التي دعمتها منذ بداية العام الدراسي، وكذلك لمعلميها ومدرستها، مؤكدة أن التفوق كان هدفها منذ اليوم الأول. وأشارت آيتن طارق إلى أن قدوتها هما والدها الدكتور طارق حمدي، أستاذ أمراض الصدرية بكلية الطب، ووالدتها ياسمين محمد شفيق، الصيدلانية، إلى جانب جدها الدكتور حمدي المحروقي، عميد كلية التربية بجامعة الزقازيق السابق، مؤكدة رغبتها في مواصلة التفوق والالتحاق بكلية الطب. وقالت آيتن إنها علمت بخبر تفوقها من خلال والدها بعدما تلقى اتصالًا هاتفيًا من المهندس حازم الأشموني، محافظ الشرقية لتهنئته وانضمامها إلى قائمة أوائل المحافظة، مؤكدة أنها كانت تتوقع أن تكون ضمن الأوائل نتيجة اجتهادها طوال العام الدراسي.