أدانت المملكة العربية السعودية بأشد العبارات العدوان الإيراني الآثم على الكويت والبحرين .
وذكرت وزارة الخارجية السعودية - في بيان أوردته قناة "الإخبارية" السعودية - أن المملكة تدين العدوان الإيراني على أمن وحرية الملاحة في مضيق هرمز .
وأكد البيان رفض المملكة للاعتداءات الإيرانية باعتبارها انتهاكا للقانون الدولي ، كما أكدت تضامنها مع الكويت والبحرين ودعمها لإجراءات سيادتهما .