بعث اللواء محمود توفيق، وزير الداخلية، برقية تهنئة إلى الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، بمناسبة الاحتفال بذكرى ثورة 30 يونيو، معربًا، بالأصالة عن نفسه ونيابة عن هيئة الشرطة، عن خالص التهنئة وأطيب الأمنيات للرئيس، داعيًا الله أن يوفقه في استكمال مسيرة البناء والتنمية.
وأكد وزير الداخلية، في برقيته، أن ثورة 30 يونيو مثلت لحظة فارقة في تاريخ مصر الحديث، حيث جسدت إرادة الشعب المصري في الحفاظ على هويته الوطنية وتصويب مسار الدولة، وأسهمت في ترسيخ دعائم الاستقرار وفتح آفاق واسعة للتنمية والبناء.
وشدد الوزير على أن وزارة الداخلية تستلهم من هذه المناسبة الوطنية قيم التضحية والانتماء، مؤكداً استمرار رجال الشرطة في أداء رسالتهم بكل إخلاص وتفانٍ، دعماً لمسيرة الوطن وحفاظًا على أمنه واستقراره تحت قيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي.
واختتم وزير الداخلية برقيته بالدعاء أن يحفظ الله مصر ويديم عليها نعمة الأمن والاستقرار، وأن تبقى نموذجًا للوحدة والتنمية والسلام.