رئيس مجلس الإدارة

عمــــر أحمــد سامى

رئيس التحرير

عبد اللطيف حامد

محافظ بورسعيد يستقبل مدير مديرية الزراعة الجديد

28-6-2026 | 12:55

جانب من اللقاء

طباعة
عمرو فارس

استقبل اللواء / إبراهيم أحمد أبو ليمون محافظ بورسعيد، بمكتبه بمقر الديوان العام اليوم الأحد 28 يونيو 2026م، المهندس / صالح فرغلي مدير مديرية الزراعة الجديد ببورسعيد، وذلك بحضور الدكتور / حسني عطية عزام مدير مديرية الزراعة السابق؛ لتهنئته بمهام منصبه الجديد وبحث آليات تطوير منظومة العمل بالقطاع الزراعي بمختلف قطاعات المحافظة.

وخلال اللقاء، وجّه محافظ بورسعيد خالص الشكر والتقدير للدكتور حسني عطية عزام، مثمناً جهوده المخلصة وعطاءه المتميز طوال فترة توليه المسؤولية وما حققه القطاع من إنجازات ملموسة بالمدينة الباسلة، كما رحب بالمهندس صالح فرغلي متمنياً له التوفيق والسداد في قيادة المديرية خلال المرحلة المقبلة، ومشدداً على أن المحافظة لا تدخر جهداً في تقديم كافة سبل الدعم التنفيذي لتذليل العقبات وتطوير الخدمات المقدمة للمزارعين.

وتناول الاجتماع استعراضاً شاملاً لعدد من الملفات الحيوية الجارية بمديرية الزراعة، ومتابعة سير العمل بمشروعات التنمية الزراعية في منطقة جنوب بورسعيد وسهل الطينة، فضلاً عن بحث آليات تكثيف الحملات الإرشادية وتوفير الأسمدة والمستلزمات الإنتاجية، بما يضمن تعظيم إنتاجية المحاصيل الاستراتيجية وتكامل الجهود لتنفيذ رؤية مصر 2030 في قطاع الزراعة واستصلاح الأراضي.

أخبار الساعة

الاكثر قراءة