أدانت الإمارات، تجدد الهجمات الإيرانية على البحرين والكويت وتعتبرها انتهاكا صارخا لسيادتهما، وذلك حسبما أوردته فضائية "القاهرة الإخبارية"، في نبأ عاجل لها.
كما جددت الإمارات، خلال تصريحات أوردتها "القاهرة الإخبارية"، تضامنها مع البحرين والكويت ودعم إجراءاتهما لحفظ أمنهما واستقرارهما.
وفي سياق متصل، أدان الأمين العام الجامعة الدول العربية أحمد أبو الغيط مجددا، وبأشد العبارات، استمرار الاعتداءات الإيرانية الغادرة صباح اليوم على كل من مملكة البحرين ودولة الكويت باستخدام الصواريخ والطائرات المسيرة في انتهاك صارخ للسيادة وأحكام القانون الدولي وميثاق الأمم المتحدة.
وشدد أبو الغيط على ضرورة الوقف الفوري لجميع الأعمال العدوانية الإيرانية التي تستهدف دول الخليج العربي وتهدد الأمن والاستقرار الإقليمي.