أكد وزير الخارجية السعودي الأمير فيصل بن فرحان بن عبدالله، ورئيس مجلس الوزراء وزير خارجية قطر الشيخ محمد بن عبدالرحمن بن جاسم آل ثاني، أهمية الالتزام بالاتفاق الأمريكي الإيراني، وبذل مزيدٍ من الجهود لإنجاح المسار التفاوضي والتوصل لحلول شاملة تحقق الأمن والاستقرار للمنطقة.
جاء ذلك خلال اتصال هاتفي، اليوم السبت، تلقاه الأمير فيصل بن فرحان من الشيخ محمد بن عبدالرحمن، حيث جرى بحث التطورات الأخيرة، وفقا لما نقلته وكالة أنباء السعودية (واس).
وأعرب الجانبان عن إدانتهما واستنكارهما للهجمات الإيرانية التي استهدفت البحرين وللتهديدات التي تتعرض لها الملاحة البحرية.
وفي سياق متصل، تلقى الأمير فيصل بن فرحان، اتصالًا هاتفيًا، من وزير الشؤون الخارجية والتعاون والموريتانيين في الخارج محمد سالم ولد مرزوك، حيث بحثا المستجدات والموضوعات ذات الاهتمام المشترك.