رئيس مجلس الإدارة

عمــــر أحمــد سامى

رئيس التحرير

عبد اللطيف حامد

ضبط 295 مخالفة مرافق بحي شرق سوهاج خلال حملة مكبرة لرفع الإشغالات والتعديات

27-6-2026 | 16:26

حملة مكبرة

طباعة
خلف ابوزهاد

واصلت الوحدة المحلية لحي شرق سوهاج، حملاتها اليومية المكثفة لرفع الإشغالات والتعديات، تنفيذًا لتوجيهات اللواء طارق راشد محافظ سوهاج، بفرض الإنضباط بالشوارع وتحقيق السيولة المرورية والحفاظ على المظهر الحضاري.

وقادت الدكتورة شربات الصوينع رئيس حي شرق سوهاج، حملة مرافق مكبرة، بالتعاون مع شرطة المرافق، استهدفت شارع الشهيد محمد ضياء الدين، وسوق الزهراء خلف الإدارة الزراعية، ومنطقة الأرقم، وشارع الإذاعة، وأسفرت الحملة عن ضبط ومصادرة 295 مخالفة مرافق متنوعة، إلى جانب تحرير المحاضر القانونية للمخالفين، وذلك بحضور قوة شرطة المرافق.

وأكدت رئيس حي شرق، أن حملات إزالة الإشغالات ستستمر بشكل يومي لتغطية جميع قطاعات الحي، تنفيذًا لتوجيهات محافظ سوهاج، مشددة على عدم التهاون مع أي تعديات على حرم الطريق، بما يسهم في تحقيق الإنضباط وإظهار شوارع المدينة بالمظهر الحضاري اللائق.

أخبار الساعة

الاكثر قراءة