رئيس مجلس الإدارة

عمــــر أحمــد سامى

رئيس التحرير

عبد اللطيف حامد

تعليم المنيا: الاثنين المقبل.. بدء تلقي تظلمات الشهادة الإعدادية

27-6-2026 | 16:04

تعليم المنيا: الاثنين المقبل.. بدء تلقي تظلمات الشهادة الإعدادية

طباعة

أعلن وكيل وزارة التربية والتعليم بالمنيا صابر عبد الحميد بدء تلقي طلبات التظلمات على نتيجة الشهادة الإعدادية اعتبارا من الاثنين المقبل ولمدة 15 يوما في إطار الحرص على إتاحة الفرصة أمام الطلاب لمراجعة نتائجهم بكل شفافية.

وأوضح وكيل الوزارة - وفق بيان - أنه تم تخصيص مقار لتلقي طلبات التظلمات وفقا للتوزيع الجغرافي للإدارات التعليمية، وذلك على النحو التالي:

قطاع شمال (العدوة – مغاغة – بني مزار): يتم تلقي الطلبات بمقر إدارة بني مزار التعليمية، ويبدأ العمل من الساعة التاسعة صباحا.

قطاع جنوب (أبوقرقاص – ملوي – ديرمواس): يتم تلقي الطلبات بمقر إدارة ملوي التعليمية، ويبدأ العمل من الساعة التاسعة صباحا.

وقطاع وسط (مطاي – سمالوط – المنيا): يتم تلقي الطلبات بإدارة شؤون الطلاب والامتحانات بديوان مديرية التربية والتعليم بالمنيا، ويبدأ العمل من الساعة الثالثة مساء.

أخبار الساعة

الاكثر قراءة