رئيس مجلس الإدارة

عمــــر أحمــد سامى

رئيس التحرير

عبد اللطيف حامد

رفع تراكمات المخلفات بأحد المواقع في المنشاة تنفيذًا لتوجيهات محافظ سوهاج

27-6-2026 | 14:33

رفع المخلفات

طباعة
خلف ابوزهاد

في إطار المتابعة المستمرة لشكاوى المواطنين والتفاعل السريع مع ما يتم تداوله عبر مواقع التواصل الاجتماعي، استجابت محافظة سوهاج لما تم رصده بشأن تراكم المخلفات بأحد المواقع التابعة لمركز ومدينة المنشاة.

وبتوجيهات من اللواء طارق راشد محافظ سوهاج، تحركت على الفور الوحدة المحلية لمركز ومدينة المنشاة، حيث دفعت بمعدات النظافة إلى الموقع، وتم رفع جميع المخلفات وإزالة أسباب الشكوى، بما أسهم في إعادة المكان إلى حالته الطبيعية.

وأكدت محافظة سوهاج، إستمرار المتابعة الميدانية والتعامل الفوري مع ما يتم رصده من شكاوى عبر مختلف القنوات، بما في ذلك مواقع التواصل الاجتماعي، مع تكثيف أعمال النظافة ورفع كفاءة الشوارع والميادين، حفاظًا على المظهر الحضاري بمختلف مراكز ومدن المحافظة.

أخبار الساعة

الاكثر قراءة