رئيس مجلس الإدارة

عمــــر أحمــد سامى

رئيس التحرير

عبد اللطيف حامد

كأس العالم 2026.. العراق رابع منتخب عربي يغادر المونديال

27-6-2026 | 03:13

العراق

طباعة
محمد عمر

غادر منتخب العراق، بطولة كأس العالم 2026، المقامة في الولايات المتحدة الأمريكية وكندا والمكسيك،  حتى 19 يوليو المقبل، بعدما خسر مبارياته الثلاثة في المجموعة بالدور الأول.

وأصبح منتخب "أسود الرافدين" رابع منتخب عربي يودع المونديال، بعد كل من تونس وقطر والأردن.


العراق يخسر أمام السنغال بخماسية

وخسر العراق بخماسية دون رد أمام نظيره السنغال، في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب بي إم أو فيلد، في مدينة تورونتو الكندية، ضمن منافسات كأس العالم 2026.

وانتهى الشوط الأول، من المباراة التي أقيمت ضمن منافسات الجولة الثالثة بالمجموعة التاسعة بالبطولة، بتقدم أسود التيرانجا بهدف دون رد.

أحرز الحبيب ديارا الهدف الأول لمنتخب بلاده السنغال، في مرمى نظيره العراق، في الدقيقة الرابعة من بداية المباراة، بعد تمريرة بالرأس من عبدالله سيك.

ومع بداية الشوط الثاني، أجرى أرنولد مدرب العراق، تغييرا اضطراريا، بخروج الحارس أحمد باسل مصابا، بعدما سقط نهاية الشوط الأول في كرة مشتركة، ونزول بدلا من الحارس جلال حسن.

وأحرز إيليمان ندياي، الهدف الخامس لأسود التيرانجا في  الدقيقة 83 من عمر المباراة، لتنتهي المباراة بخماسية دون رد للسنغال.

أخبار الساعة

الاكثر قراءة