تنظم مكتبة الإسكندرية، من خلال قسم الخدمات المرجعية العامة، فعالية "نادي الكتاب" لمحبي القراءة والاطلاع، حيث تتناول جلسة هذا الشهر مناقشة رواية "العنكبوت" للدكتور مصطفى محمود، في إطار حوار تفاعلي يهدف إلى تبادل الرؤى والأفكار حول العمل الأدبي.
وتُعقد الفعالية يوم الثلاثاء 30 يونيو 2026، في تمام الساعة 5:00 مساءً، وذلك بمقر مكتبة الإسكندرية، مركز المؤتمرات، قاعة الاجتماعات (A).