تماثل أحمد حسام ميدو نجم الزمالك ومنتخب مصر السابق، للشفاء بعد إصابته بجلطة في المخ، وشارك في تقديم برنامجه الفضائي، مع أحمد شوبير.
وظهر ميدو في الحلقة بقميص منتخب مصر،الذي شارك ببطولة كأس العالم 1990.
وكان ميدو قد تم نقله للمستشفى، بعد إصابته بجلطة في المخ، وتم علاجه وحصل على الراحة في اليومين الماضيين.