رئيس مجلس الإدارة

عمــــر أحمــد سامى

رئيس التحرير

عبد اللطيف حامد

بعد انتهاء التصوير.. «كان يا ما كان» يستعد لدخول دور العرض في موسم الصيف

26-6-2026 | 13:31

بعد انتهاء التصوير.. كان يا ما كان يستعد لدخول دور العرض في موسم الصيف

طباعة
همسة هلال
استقر صناع فيلم «كان يا ما كان» على طرح العمل بصورة مبدئية خلال شهر أغسطس المقبل، وذلك بعد الانتهاء من مراحل التصوير والتجهيزات الفنية تمهيدًا لعرضه في دور السينما.
يشهد الفيلم أول بطولة مشتركة تجمع بين نور النبوي وياسمينا العبد، من خلال قصة تحمل طابعًا إنسانيًا ورومانسيًا، فيما انتهى فريق العمل مؤخرًا من التصوير بعد فترة امتدت لعدة أشهر بين الأقصر والقاهرة، وسط توقعات بأن يكون من أبرز الأعمال السينمائية المنتظرة خلال موسم الصيف.

أخبار الساعة