قال رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو، إن جيش الاحتلال لن ينسحب من لبنان، وذلك بحسب ماأفادت قناة القاهرة الإخبارية في خبر عاجل منذ قليل.
وأضاف: "أمرت الجيش بالقيام بكل ما يلزم لحماية سكان الشمال ولا تزال هناك مهام يجب القيام بها في مواجهة إيران وحزب الله".
وتابع :"سنبقى في لبنان طالما دعت الحاجة إلى ذلك"، مستكملًت: "لو لم نتحرك ضد إيران لكانت تمتلك قنابل نووية اليوم".