رئيس مجلس الإدارة

عمــــر أحمــد سامى

رئيس التحرير

عبد اللطيف حامد

منطقة سوهاج الأزهرية تعلن شروط وضوابط التقدم لوظيفة مدير إدارة المنشأة التعليمية

25-6-2026 | 18:20

منطقة سوهاج الأزهرية

طباعة
خلف ابوزهاد

أعلنت منطقة سوهاج الأزهرية. فتح باب التقدم لشغل وظيفة «مدير إدارة المنشأة التعليمية»، وذلك في إطار حرصها على إختيار الكفاءات القيادية القادرة على تطوير العملية التعليمية والإدارية بالمعاهد الأزهرية.

وأوضحت المنطقة، أن التقديم يبدأ اعتبارًا من اليوم الخميس 25 يونيو 2026 ويستمر حتى الخميس 9 يوليو 2026، وفقًا لأحكام القانون رقم 156 لسنة 2007، والقانون رقم 7 لسنة 2013، واللائحة التنفيذية رقم 250، وبطاقة الوصف الوظيفي المعتمدة.

واشترطت المنطقة، أن يكون المتقدم حاصلًا على مؤهل عالٍ تربوي أزهري (شرعي أو عربي)، أو مؤهل عالٍ أزهري مناسب مع تأهيل تربوي، أو مؤهل عالٍ معفى من التربوي بحكم القانون ومسكنًا على وظائف المعلمين، وأن يكون من شاغلي وظيفة معلم أول (أ) لمدة لا تقل عن سنتين.

كما تضمنت الشروط ألا يكون قد وقع على المتقدم جزاء يتجاوز عشرة أيام ولم يتم محوه، وألا يكون محالًا إلى المحكمة التأديبية أو الجنائية أو صدر بحقه قرار بالإبعاد أو الوقف عن العمل، بالإضافة إلى ضرورة أن يكون على رأس العمل، وحاصلًا على تقرير أداء بمرتبة فوق المتوسط على الأقل خلال السنتين السابقتين مباشرة.

وأكدت المنطقة ضرورة مرور عام كامل على الندب في الوظيفة الحالية بالنسبة للمتقدمين لشغل وظيفة مماثلة.

وطالبت الراغبين في التقدم بتقديم طلب مستوفٍ للبيانات مرفقًا به صورة من مباشرة العمل وصورة بطاقة الرقم القومي، على أن تُسلم الطلبات إلى إدارة التنسيق بالمنطقة خلال فترة الإعلان، مؤكدة أنه لن يُنظر في أي طلب لا يستوفي الشروط المعلنة أو يُقدم بعد انتهاء الموعد المحدد.

أخبار الساعة

الاكثر قراءة