كشفت الفنانة السورية مرام علي عن تفاصيل علاقتها المبكرة بالموسيقى، مؤكدة أن العندليب الأسمر عبد الحليم حافظ احتل مكانة خاصة في قلبها منذ سنوات طفولتها الأولى.
أوضحت مرام علي،خلال ظهورها في برنامج «صاحبة السعادة» مع الفنانة والإعلامية إسعاد، يونسأنها كانت تمتلك مجموعة من شرائط الكاسيت الخاصة بأغاني عبد الحليم حافظ، وكانت تحرص على إصلاحها بنفسها كلما تعرضت للتلف، بل وتخفيها تحت وسادتها لشدة تعلقها بها.
وأضافت أنها كانت تستمع باستمرار إلى عدد من أشهر أغانيه، من بينها «زي الهوى» و«قارئة الفنجان»، مشيرة إلى أن حبها الكبير لأعماله ما زال مستمرًا حتى اليوم.
وأكدت مرام علي أنها شخصية خجولة بطبعها، ورغم عشقها لأغاني عبد الحليم حافظ فإنها لا تجيد أداءها، لافتة إلى حرصها الدائم على متابعة الأغاني المميزة والأعمال الغنائية التي تحقق انتشارًا واسعًا بين الجمهور.
كما أعربت عن إعجابها بأغنية «أنا غلطان» للفنان بهاء سلطان، مؤكدة أنها من الأعمال التي لفتت انتباهها مؤخرًا، فيما وصفت الفنان عمرو دياب بأنه خارج أي مقارنة نظرًا لمكانته الكبيرة في عالم الغناء العربي.
وأشادت أيضًا بأعمال الفنان أحمد سعد، مؤكدة أنها تستمع إلى أغانيه في أوقات الاسترخاء والبهجة، لما تحمله من طاقة إيجابية وتفاعل كبير مع الجمهور.