إرشادات صحية لطلاب الثانوية العامة المصابين بالسكري
28-6-2026 | 12:11

إرشادات صحية لطلاب الثانوية العامة المصابين بالسكري
هبه رجاء
توجه د. سناء المبروك أخصائي أمراض السكري، رسالة للطلاب المصابين بالسكري أثناء امتحانات الثانوية العامة، حيث تشدد على أهمية العناية بالصحة عبر: فحص مستوى السكر قبل الامتحان، تناول الوجبات بموعدها، شرب الماء بانتظام.