رئيس مجلس الإدارة

عمــــر أحمــد سامى

رئيس التحرير

عبد اللطيف حامد

حريق داخل مصنع بالمنطقة الصناعية في مدينة السادات.. والحماية المدنية تحاصر النيران

27-6-2026 | 17:08

ارشيفيه

طباعة

اندلع حريق، اليوم السبت، داخل أحد المصانع بالمنطقة الصناعية بمدينة السادات بمحافظة المنوفية، ما أدى إلى حالة من الاستنفار بين الأجهزة الأمنية والتنفيذية، فيما دفعت قوات الحماية المدنية بعدد من سيارات الإطفاء للسيطرة على النيران ومنع امتدادها إلى المنشآت المجاورة.

وتلقى اللواء علاء الجاحر، مدير أمن المنوفية، إخطارًا من مأمور مركز شرطة السادات، يفيد بورود بلاغ بنشوب حريق داخل أحد المصانع بدائرة المركز، وعلى الفور انتقلت قوة أمنية إلى موقع الحادث، بالتنسيق مع قوات الحماية المدنية.

وقامت قوات الإطفاء بإخلاء المصنع من العاملين كإجراء احترازي حفاظًا على سلامتهم، وبدأت أعمال محاصرة ألسنة اللهب والسيطرة على الحريق، وسط جهود مكثفة لمنع امتداده إلى باقي المصانع بالمنطقة الصناعية.

وجرى تحرير محضر بالواقعة، فيما تواصل الأجهزة المعنية أعمال التبريد والفحص لمعرفة أسباب اندلاع الحريق، وحصر حجم الخسائر الناتجة عنه.

أخبار الساعة

الاكثر قراءة