رئيس مجلس الإدارة

عمــــر أحمــد سامى

رئيس التحرير

عبد اللطيف حامد

نقل أحمد حسام ميدو للمستشفى بعد إصابته بجلطة في المخ

23-6-2026 | 17:54

ميدو

طباعة
أنس مصباح

تعرض أحمد حسام ميدو، نجم المنتخب الوطني والزمالك السابق، لأزمة صحية في الساعات الماضية، حيث تم نقله إلى إحدى المستشفيات بالقاهرة.

ووفقًا للتشخيص الطبي، فقد تعرض ميدو لجلطة في المخ، بعد تعرضه لضغوط عصببة، على خلفية قضية حبس نجله في قضية مخدرات.

ويخضع ميدو للعلاج اللازم في المستشفى، تحت رعاية صحية.

    كلمات البحث
  • الزمالك
  • ميدو
  • المنتخب
  • جلطة
  • المخ

أخبار الساعة

الاكثر قراءة