في لفتة إنسانية تعكس روح المسؤولية والاهتمام بذوي الاحتياجات الخاصة، ترك اللواء طارق راشد محافظ سوهاج، منصة اللقاء الجماهيري الأسبوعي لينزل، مستجيباً لنداء شخصين من ذوي الإعاقة حضرا طلبًا للمساعدة في تدبير فرصة عمل، توفر لهما حياة كريمة وتخفف عنهما أعباء الحياة.
أمر محافظ سوهاج، بإنهاء كافة الإجراءات اللازمة لتلبية مطلبهما، وكلف محمد أبو العجب مدير مكتب شئون ذوي الإعاقة بالمحافظة، بالمتابعة العاجلة للموقف والتنسيق الفوري مع الجهات المعنية لتوفير فرص العمل المناسبة لحالتهما.
الجدير بالذكر أن اللواء طارق راشد محافظ سوهاج، يخصص يوم الثلاثاء من كل أسبوع لعقد لقاءات مفتوحة مع المواطنين، لتلقي طلباتهم وبحث شكاواهم على أرض الواقع، بحضور كمال سليمان نائب المحافظ، واللواء أحمد السايس السكرتير العام، والدكتور محمد حلمي السكرتير العام المساعد.