رحب وزير خارجية باكستان محمد إسحاق دار بالتقدم الكبير المحرز في المحادثات رفيعة المستوى بين واشنطن وطهران في منتجع بورجنشتوك السويسري.
وأعرب محمد إسحاق دار - في منشور عبر صفحته الرسمية على منصة "إكس" - عن بالغ تقديره لما أبدته الولايات المتحدة وإيران من "روح بناءة" تجاه تنفيذ مذكرة تفاهم إسلام آباد و"لالتزامهما بالحوار والدبلوماسية".
وقال وزير الخارجية الباكستانية إن فريقاً من وزارته "سيستمر في العمل مع الأطراف لإجراء محادثات فنية خلال الفترة المتبقية من هذا الأسبوع في بورجشتوك، سويسرا"، مؤكداً أن بلاده "كانت وستظل تضطلع بدورها في تحقيق هدف السلام والاستقرار الدائمين في المنطقة وخارجها".