التقي رئيس المخابرات المصرية، حسن محمود رشاد، في طرابلس برئيس حكومة الوحدة الوطنية الليبية، عبدالحميد الدبيبة، والفريق أول صدام حفتر، ومبعوث الرئيس الأمريكي للشؤون العربية والأفريقية مسعد بولس، وفقا لما ورد في نبأ عاجل على فضائية القاهرة الإخبارية منذ قليل.
وقد ناقش اللقاء دعم توحيد المؤسسات وتقريب وجهات النظر عبر مسار ليبي شامل نحو الاستقرار والازدهار.