رئيس مجلس الإدارة

عمــــر أحمــد سامى

رئيس التحرير

عبد اللطيف حامد

نتائج البحث عن : الشراب

محافظ الغربية: مياه الشرب والصرف الصحي أولوية أساسية لتحسين جودة الحياة والصحة العامة

أكد محافظ الغربية الدكتور علاء عبد المعطي ، أن الدولة تولي قطاع مياه الشرب والصرف الصحي اهتمامًا كبيرًا باعتباره أحد الملفات الحيوية المرتبطة بجودة الحياة

الصرف الصحي بالإسكندرية تتولى إعادة تأهيل محطة الصنافين بالشرقية

وقعت شركة الصرف الصحي بالإسكندرية، عقدا مع شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالشرقية، لتنفيذ أعمال الإحلال والتجديد بمحطة معالجة الصنافين، بمحافظة الشرقية.

رئيس مياه الشرب والصرف الصحي بالجيزة يزور شركة "تيترا" لبحث سبل التعاون

قام المهندس محمد حفناوي، رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالجيزة، بزيارة إلى الشركة الثلاثية لتصنيع المعدات (تيترا)، إحدى الشركات المصرية الرائدة

رئيس مياه الشرب بالبحيرة يبحث مع النائبة سناء برغش والنائب محمود الجندي مطالب المواطنين

استقبل المهندس أحمد عبد المنعم التراس، رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالبحيرة ، النائبة سناء برغش عضو مجلس النواب، والنائب محمود الجندي عضو مجلس النواب،

إصلاح عطل مفاجئ بخط مياه الشرب الرئيسي في الحامول بكفرالشيخ

تابع المهندس إبراهيم مكي، محافظ كفرالشيخ، أعمال إصلاح العطل المفاجئ بخط مياه الشرب الرئيسي قطر 660 مم بطريق الحامول

رئيس مياه سوهاج يتفقد أعمال تأهيل محطة غرب السطحية لخدمة 390 ألف نسمة

تفقد المهندس محمد صلاح الدين عبد الغفار رئيس مجلس إدارة شركة مياه الشرب والصرف الصحى بسوهاج والعضو المنتدب، مشروع تأهيل محطة مياه سوهاج غرب السطحية الإنجليزي

محافظ جنوب سيناء يوجه بتأمين مياه الشرب للتجمعات البدوية ودعم مشروعات البنية الأساسية

وجه محافظ جنوب سيناء الدكتور إسماعيل كمال، باستمرار توفير مياه الشرب للتجمعات البدوية، ودعمها بسيارات نقل المياه اللازمة، مؤكدًا أن وصول الخدمات الأساسية

«سلامة الغذاء» تضبط مخالفات في تداول وتخزين مياه الشرب والمشروبات الغازية بالقاهرة

ضبط مفتشو الإدارة العامة لخدمة المواطنين بالهيئة القومية لسلامة الغذاء 90,722 عبوة من المنتجات الغذائية المختلفة، شملت مياه الشرب والمشروبات الغازية،

استجابة لشكوى مواطن.. «سلامة الغذاء» تضبط مخالفات في تداول وتخزين مياه الشرب والمشروبات الغازية بالوايلي

في إطار الدور الرقابي الذي تقوم به الهيئة القومية لسلامة الغذاء لحماية صحة المستهلك وضمان تداول غذاء آمن وسليم، واستجابة لشكوى وردت إلى الهيئة عبر البريد

محافظ كفرالشيخ يوجه بسرعة إصلاح عطل خط المياه الرئيسي المغذي لمحطة المفتي

وجه المهندس إبراهيم مكي، محافظ كفرالشيخ، بسرعة صيانة وإصلاح العطل المفاجئ بخط المياه الرئيسي قطر 1400 مم المغذي لمحطة مياه المفتي، بنطاق قرية السنط بمركز

وفد من البنك الدولي يتفقد مشروعات برنامج خدمات الصرف الصحي المستدامة بالشرقية

استقبل اللواء أ.ح مهندس/ محمد عثمان محمد، رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالشرقية، وفدًا من البنك الدولي، بحضور المهندس/ طارق الرفاعي نائب رئيس وحدة إدارة المشروعات

مياه سوهاج توقع عقد تنفيذ مشروع توسعات محطة رفع صرف صحي بـ 3.6 مليار جنيه

وقع المهندس محمد صلاح الدين عبدالغفار رئيس مجلس ادارة شركة مياه الشرب والصرف الصحى بسوهاج، عقد تنفيذ مشروع توسعات محطة رفع صرف صحى رقم 4 بمدينة سوهاج

وكيل منطقة سوهاج الأزهرية يلتقي مدير مديرية الشباب والرياضة لبحث سبل تعزيز التعاون المشترك

التقى الدكتور مرتضى أبو شارب مدير عام المواد الثقافية ورعاية الطلاب بالمنطقة الأزهرية بسوهاج، اليوم الثلاثاء، محمد زكريا مدير مديرية الشباب والرياضة بالمحافظة،

محافظ أسيوط يتفقد محطة مياه موشا بطاقة 90 لترًا/ثانية ويؤكد الانتهاء من مشروعات رفعها إلى 150 لترًا/ثانية

تفقد اللواء محمد علوان محافظ أسيوط، محطة المياه الارتوازية بقرية موشا التابعة لمركز أسيوط، للاطمئنان على انتظام التشغيل وجودة مياه الشرب المقدمة للمواطنين

مياه البحر الأحمر تحصل على شهادات الإعتماد الخاصة بالمحطات الحاصلة على المأمونية

تحت رعاية المهندس/ مصطفى أحمد الشيمي القائم بأعمال رئيس مجلس إدارة الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي، والدكتور المهندس/ صلاح بيومي نائب رئيس مجلس

رئيس مياه الغربية يبحث مع مسؤولي "الصحة" سبل تعزيز جودة مياه الشرب بالمحافظة

عقد اللواء مهندس محمد عبد الفتاح، رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالغربية، اجتماعاً موسعاً مع مسؤولي مديرية الصحة بمحافظة الغربية، لبحث سبل تعزيز آليات مراقبة جودة مياه الشرب

رئيس القابضة للمياه يترأس اجتماع اللجنة التنسيقية العليا لمتابعة حياة كريمة وتعزيز كفاءة التشغيل بالشركات التا

في إطار توجيهات المهندسة راندة المنشاوي، وزيرة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، بمتابعة مؤشرات الأداء وتعزيز كفاءة التشغيل والارتقاء بمستوى الخدمات

مياه الشرب بالجيزة: قطع المياه لمدة 16 ساعة عن منطقة المتربة ببشتيل لتنفيذ أعمال تطهير شبكات الصرف الصحي

أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالجيزة عن قطع المياه لمدة 16 ساعة عن منطقة المتربة ببشتيل (شارع المتربة الرئيسي، ومنطقة المصفي، وشارع الجمعية الزراعية)،

وكيل صحة سوهاج يشارك في جلسة نقاشية عددًا من الملفات التنموية بمجلس النواب

شارك الدكتور عمرو دويدار وكيل وزارة الصحة بسوهاج، اليوم الإثنين، في أعمال جلسة لجنة الإسكان بمجلس النواب، بحضور كمال سليمان نائب محافظ سوهاج، والدكتور

رئيس «مياه سوهاج» يتفقد محطات مياه الشرب والصرف الصحي بمركز ساقلتة

تفقد المهندس محمد صلاح الدين عبدالغفار رئيس مجلس إدارة شركة مياه الشرب والصرف الصحى بسوهاج، محطات مياه الشرب والصرف الصحى بمركز ساقلتة، للتأكد من تطبيق

«القابضة للمياه»: متابعة مشروعات «حياة كريمة» ورفع كفاءة التشغيل على رأس أولويات المرحلة الحالية

في إطار توجيهات المهندسة راندة المنشاوي، وزيرة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، بمتابعة مؤشرات الأداء وتعزيز كفاءة التشغيل والارتقاء بمستوى الخدمات

"خلي بالك".. حملة للتوعية بـ«حقوق وواجبات» المواطنين بخدمات مياه الشرب والصرف الصحي

في إطار جهودها المستمرة لتعزيز الوعي المجتمعي وترسيخ ثقافة الاستخدام الرشيد للخدمات، أطلقت الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي حملة توعوية جديدة تحت

رئيس "مياه الغربية" يبحث دفع المشروعات مع معاون وزيرة الإسكان ويناقش مطالب الأهالي برلمانياً

استقبل اللواء مهندس محمد عبد الفتاح، رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالغربية، المهندس طارق الرفاعي، معاون وزيرة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية،

إصلاح كسر مفاجئ بخط مياه في شارع الوساسفة بالبلينا بسوهاج وإعادة ضخ المياه

بناءً على ما رصدته وحدة الرصد الإعلامي من شكاوى المواطنين عبر صفحات التواصل الاجتماعي بخصوص انفجار ماسورة مياه، وتنفيذاً لتوجيهات اللواء طارق راشد محافظ

رئيس مياه دمياط يتفقد مركز خدمة العملاء بكفر سعد لمتابعة مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين

في إطار المتابعة المستمرة لتطوير الخدمات وتحسين مستوى الأداء، أجرى المهندس مجدي عطاالله، رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحي بدمياط، جولة تفقدية بمركز خدمة

رئيس "مياه الغربية" يتفقد أعمال تخفيض منسوب خط مياه بطريق "محلة منوف" تمهيداً لرصفه

تفقد اللواء مهندس محمد عبد الفتاح، رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالغربية، أعمال تخفيض منسوب عداية خط المياه بطريق محلة منوف طنطا أمام مجمع الكليات،

مياه المنوفية: متابعة دورية لمحطات الرفع بمركز الباجور

أجرى المهندس رشدي السيد عمر رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحى بالمنوفية، مرور ميداني على محطة الرفع الرئيسيه بالباجور، لمتابعة الحالة التشغيلية والوقوف

رئيس مياه الشرب بالجيزة يبحث تطوير أغطية مطابق الصرف الصحي وشبكات الحماية لتعزيز سلامة المواطنين

عقد المهندس محمد حفناوي، رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالجيزة، اجتماعًا مع مسؤولي قطاعات الصرف الصحي بالشركة لبحث سبل تطوير أغطية مطابق الصرف الصحي

محافظ المنوفية يستعرض معدلات الأداء ونسب الإنجاز بالمشروعات التي تتخطى نسب تنفيذها 90 %

استقبل اليوم اللواء عمرو الغريب محافظ المنوفية بمكتبه بالديوان العام ، المهندس طارق الرفاعي ، معاون وزير الاسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية لقطاع المرافق

مياه سوهاج تنفذ برنامج المسار الوظيفي الإداري لشغل الوظائف القيادية

نظمت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بسوهاج، برنامج المسار الوظيفى الإداري لتدريب وتأهيل القيادات لشغل الوظائف القيادية والذى يشارك به 10 متدربين

الاكثر قراءة