رئيس مجلس الإدارة

عمــــر أحمــد سامى

رئيس التحرير

عبد اللطيف حامد

الصرف الصحي بالإسكندرية تتولى إعادة تأهيل محطة الصنافين بالشرقية

23-6-2026 | 13:59

جانب من الفعالية

طباعة
دار الهلال

وقعت شركة الصرف الصحي بالإسكندرية، عقدا مع شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالشرقية، لتنفيذ أعمال الإحلال والتجديد بمحطة معالجة الصنافين، بمحافظة الشرقية.

ويأتي توقيع العقد في إطار خطة إعادة تأهيل المحطة ورفع كفاءتها التشغيلية، خاصة أنها خارج الخدمة، منذ قرابة 9 سنوات، بما يتطلب تنفيذ مجموعة من الأعمال الفنية المتخصصة، لإعادتها للعمل بكفاءة وتحقيق الاستفادة القصوى من أصولها وإمكاناتها التشغيلية.

وبحسب بيان صادر عن الشركة، جاء اختيار شركة الصرف الصحي بالإسكندرية في ضوء ما تمتلكه من خبرات فنية متميزة وكوادر هندسية متخصصة في مجال تشغيل وصيانة وتطوير محطات المعالجة، فضلًا عن نجاحاتها المتعددة في تنفيذ مشروعات الإحلال والتجديد ورفع كفاءة المحطات باستخدام حلول فنية مبتكرة تحقق أفضل النتائج التشغيلية بأعلى معدلات الكفاءة.

ومن المقرر أن تشمل الأعمال تنفيذ حزمة متكاملة من إجراءات الإحلال والتجديد والتأهيل للوحدات والمعدات المختلفة بالمحطة، بما يسهم في استعادة كفاءتها التشغيلية وتحسين الأداء العام لمنظومة المعالجة وفق المعايير الفنية المعتمدة.

وأكد المهندس سامي قنديل أن شركة الصرف الصحي بالإسكندرية تضع خبراتها وإمكاناتها الفنية في خدمة منظومة الصرف الصحي على مستوى الجمهورية، مشيرًا إلى أن تنفيذ هذا المشروع يمثل امتدادًا لدور الشركة في دعم الشركات الشقيقة ونقل الخبرات الفنية المتخصصة بما يسهم في تطوير مستوى الخدمات وتحقيق الاستدامة التشغيلية.

أخبار الساعة

الاكثر قراءة