رئيس مجلس الإدارة

عمــــر أحمــد سامى

رئيس التحرير

عبد اللطيف حامد

رئيس مياه الشرب بالبحيرة يبحث مع النائبة سناء برغش والنائب محمود الجندي مطالب المواطنين

22-6-2026 | 19:25

رئيس مياه الشرب بالبحيرة

طباعة

استقبل  المهندس أحمد عبد المنعم التراس، رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالبحيرة ، النائبة سناء برغش عضو مجلس النواب، والنائب محمود الجندي عضو مجلس النواب، وذلك لبحث عدد من الملفات الخدمية والمطالب الجماهيرية المتعلقة بقطاعي مياه الشرب والصرف الصحي بمختلف المناطق.

وخلال اللقاء، ناقش رئيس الشركة مع النائبين عددًا من الموضوعات التي تمس احتياجات المواطنين بصورة مباشرة، واستعرض الموقف التنفيذي لعدد من المشروعات الجارية، إلى جانب بحث آليات التعامل مع الشكاوى والمطالب المقدمة من الأهالي والعمل على إيجاد الحلول المناسبة لها في أسرع وقت ممكن، بما يحقق رضا المواطنين ويحسن مستوى الخدمات المقدمة لهم.

 

أخبار الساعة

الاكثر قراءة