رئيس مجلس الإدارة

عمــــر أحمــد سامى

رئيس التحرير

عبد اللطيف حامد

ترامب: أشعر بأنني بخير بمساعدة الأطباء والممرضين

3-10-2020 | 23:26

طباعة
قال الرئيس الأمريكي دونالد ترامب على تويتر اليوم /السبت/ إنه يشعر بأنه
بخير بمساعدة الأطباء والممرضين في مركز والتر ريد الطبي العسكري.

وأضاف ترامب "الأطباء والممرضون والجميع في مركز والتر ريد الطبي والآخرون في المؤسسات المماثلة الذين انضموا إليهم جميعهم رائعون حقا".

وتابع "أحرزنا تقدما هائلا خلال الشهور الستة الماضية في مكافحة هذا الوباء. بمساعدتهم أشعر بأنني بخير".

أخبار الساعة

الاكثر قراءة