تفقد اللواء محمد علوان محافظ أسيوط محطة مياه الشرب الارتوازية بقرية البورة، وتابع أعمال إحلال وتجديد شبكات المياه بقرية الهدايا، في إطار متابعة تحسين خدمات مياه الشرب ورفع كفاءة الشبكات.
وأكد المحافظ أن الأعمال الجارية ستسهم في تحسين ضغوط المياه وجودة الخدمة بقرى البورة والهدايا وعلوان خلال أسبوع.