رئيس مجلس الإدارة

عمــــر أحمــد سامى

رئيس التحرير

عبد اللطيف حامد

محافظ البحيرة: جهود مستمرة لتوفير فرص العمل للشباب وتعزيز الشراكة مع القطاع الخاص

25-6-2026 | 21:44

جهود مستمرة لتوفير فرص العمل

طباعة

شهد اللواء وائل حمزة – السكرتير العام المساعد لمحافظة البحيرة، والنائب طه زكريا الشهاوي – عضو مجلس النواب، إنطلاق فعاليات ملتقى التوظيف بمدينة دمنهور. جاء ذلك بحضور محمد مسعود – رئيس مركز ومدينة دمنهور، وممثلي جهاز تشغيل الشباب، والجهات المعنية، وعدد من القيادات التنفيذية، وبمشاركة واسعة من الشباب الباحثين عن فرص العمل، وذلك تحت رعاية الدكتورة جاكلين عازر – محافظ البحيرة، وفي إطار جهودها المستمرة لدعم الشباب وتمكينهم اقتصادياً وتعزيز فرص التشغيل بالتعاون مع مؤسسات القطاع الخاص.

ويُقام الملتقى بمشاركة ٣٥ شركة عارضة من شركات القطاع الخاص العاملة في مختلف المجالات، ويوفر نحو ٥٠٠٠ فرصة عمل للشباب من مختلف المؤهلات والتخصصات، بما يتيح فرصاً متنوعة تلبي إحتياجات سوق العمل وتسهم في دعم جهود التنمية.

ويُعقد الملتقى بأحد القاعات بجوار مجمع مواقف دمنهور من الساعة التاسعة صباحًا وحتى الخامسة مساءً، بما يتيح الفرصة أمام الشباب للتعرف على الوظائف المتاحة وإجراء المقابلات المباشرة مع ممثلي الشركات المشاركة والتقدم للفرص التي تتناسب مع مؤهلاتهم وخبراتهم. وأكدت الدكتورة جاكلين عازر – محافظ البحيرة أن المحافظة تضع ملف التشغيل وخلق فرص العمل على رأس أولوياتها، وتعمل بشكل مستمر على دعم المبادرات والملتقيات التي تسهم في توفير فرص عمل حقيقية للشباب. مشيرةً إلى حرص المحافظة على التوسع في تنظيم ملتقيات التوظيف بمختلف مراكز ومدن المحافظة، بالتنسيق مع الجهات المعنية وشركاء التنمية، بما يسهم في إتاحة المزيد من فرص العمل للشباب، ودعم جهود الدولة في تمكينهم اقتصاديًا وتحقيق التنمية المستدامة.

أخبار الساعة

الاكثر قراءة